محمد الجيلانى يمهل الإسماعيلى 72" ساعة" قبل الرحيل

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 11:47 م
محمد الجيلانى يمهل الإسماعيلى 72" ساعة" قبل الرحيل محمد الجيلانى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمهل محمد الجيلانى، مدافع الإسماعيلى، إدارة ناديه72 ساعة، لاتخاذ قرار بشأن توثيق عقده فى اتحاد الكرة، وحصوله على المستندات التى تدل على انضمامه للدراويش، مؤكدًا أنه سينضم لفريق الأسيوطى سبورت بداية من يوم الأحد المقبل حال استمرار إدارة القلعة الصفراء فى تقاعسها عن توثيق عقده.

أضاف الجيلانى، فى تصريحات خاصة، أنه سيلجأ لاتحاد الكرة، من أجل إثبات حالة، وتأكيد على أحقيته فى التوقيع لأى ناد آخر، دون الرجوع لمسئولى الإسماعيلى نظرًا لعدم توثيق العقود بينهما، وذلك قبل توقيع عقد انضمامه رسميًا للأسيوطى.

وتابع محمد الجيلانى مدافع الإسماعيلى، حديثه، مؤكدًا أنه رفض عرض الإعارة للأسيوطى، مؤكدًا أنه فى حالة الرحيل سيكون بشكل نهائى، خاصة وأنه تحلى بالصبر طوال تلك الفترة، التى انضم فيها للدراويش ولم يحصل على باقى مستحقاته، بالإضافة إلى عدم مشاركته مع الفريق و خضوعه للتدريبات فقط.

كان البرازيلى هيرون ريكاردو، المدير الفنى للإسماعيلى، طلب من إدارة النادى سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بتسجيل اللاعب واستخراج ما يثبت انضمامه للفريق، من أجل الدفع به فى المباريات الرسمية، إلا أن الإدارة لم تنتبه، ولم تنه تلك الإجراءات، ليصبح اللاعب حرًا غير مقيد بعقد مع ناديه، ويحق له التوقيع لأى ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


أخبار متعلقة


الإسماعيلى يُساند ريكاردو فى أزمته مع أحمد سمير فرج

"المعلم" سر انتقال صالح موسى للمقاولون العرب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة