وزارة الكهرباء: الأحمال المتوقعة اليوم ٢٢ ألفا و٩٠٠ ميجا وات

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 09:44 ص
وزارة الكهرباء: الأحمال المتوقعة اليوم ٢٢ ألفا و٩٠٠ ميجا وات وزارة الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن تخفيف الأحمال أمس الاثنين من خلال قطع التيار على الموطنين بلغ صفر ميجا وات.

توقعت الوزارة فى بيان لها، اليوم الثلاثاء، أن تصل الأحمال على الشبكة إلى ٢٢ ألفا و٩٠٠ ميجا وات، وناشدت الوزارة المواطنين التعاون معها من خلال ترشيد الاستهلاك.

وقال المهندس محمد الطبلاوى نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، إن وزارة الكهرباء تسعى فى كل الاتجاهات للوصول بالصيف القادم بلا انقطاع نهائيا فى التيار الكهربائى، ورفع المعاناة عن المواطن المصرى التى مر بها الصيف الماضى.

وأضاف المهندس محمد الطبلاوى نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الوزارة تسير فى عدة اتجاهات لتوليد قدرات تكفى احتياجات المواطنين، لافتا إلى أن هناك خطة لصيانة جميع الوحدات فى موعد أقصاه ٣٠ مايو القادم، لضمان استخدام كل الوحدات.

وأوضح المهندس محمد الطبلاوى نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر أن إجمالى عدد القدرات المولدة الصيف القادم ستصل إلى 32 ألف ميجاوات، موضحا أنه من المتوقع أن يصل أقصى حمل على الشبكة القومية للكهرباء خلال الصيف ما بين 29 إلى 30 ألف ميجاوات.

وكشف المهندس محمد الطبلاوى نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، أن هناك خطة إسعافية لمواجهة أزمة انقطاع التيار الصيف القادم بدأت رسميًا منذ عدة أيام، لافتًا إلى أن هذه الخطة تستهدف إضافة 3600 ميجاوات.


أقرأ أيضاً
تهمة التجسس تُطيح بالإدارة المالية للزمالك

قرعة اليوروبا ليج.. سبورتنج “ربيعة” فى مواجهة ألمانية

مجلس الأهلى يُقرر تغيير موعد ومكان الجلسة المقبلة

جمال علام : أتمنى مديرا فنيا أجنبيا للجبلاية

فرصة ذهبية للننى وحمودى مع بازل فى دور الـ16 من “الشامبيونزليج”

أوروبا كورة: بيليجرينى متمسك ببقاء لامبارد.. الريال يصر على ضم دى خيا.. فياريال يوقف أتلتيتكو الخالى من الهزائم.. الفوضى تجتاح مونديال الأندية

أحمد سمير فرج فى الجبلاية لمتابعة شكواه ضد الإسماعيلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة