جوليا روبرتس وجينفر انستون من أبرز المرشحين لجوائز الممثلين الأمريكية

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 08:08 ص
جوليا روبرتس وجينفر انستون من أبرز المرشحين لجوائز الممثلين الأمريكية جوليا روبرتس
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتزم إدارة جائزة نقابة الممثلين الأمريكيين، إعلان أسماء النجوم الفائزين بجوائز عام 2014 يوم 25 يناير المقبل، والتى يتنافس على جوائزها عدد كبير من نجوم هوليوود منهم النجمة جوليا روبرتس التى تسعى للحصول على جائزة أفضل ممثلة فى فيلم تليفزيونى عن دورها فى فيلم " The Normal Life "، وتنافسها جينفر انستون بفيلم "Kick "، وفيلستى جونز عن " The revolutionary Of Avery Singh "، وجوليان مور عن " Steel Wallis "، وأيضا ريس وزيرسبون عن " Wild".

ونال مسلسل " Modern Family " 4 لحصد جوائز منها أفضل ممثلة فى مسلسل كوميدى وهى جولى بوين وأفضل ممثل فى مسلسل كوميدى لكل من تاى بوريل وإريك ستونستريت، كما حصلت مسلسلات " Game of Thrones "، و " Homeland"، " Boardwalk Empire "، House of Cards على 3 ترشيحات لكل منهم .

وتم ترشيح الممثلة ماجى سميث للحصول على جائزة أفضل ممثلة فى مسلسل درامى عن دورها بمسلسل " Downtown Abbey "، كما رشح الممثل ماثيو ماكونهى، الحائز على جائزة أوسكار العام الماضى عن دوره بفيلم " Dallas Buyers Club "، على جائزة أفضل ممثل عن دوره فى مسلسل "ترو ديتيكتف ".

كما شملت قائمة الترشيحات عن أفضل ممثل فى دور رئيسى كل من ستيف كوريل " Foxcatcher " ، جيك جيلينهال " Nightcrawler "، مايكل كيتون " Birdman".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة