ويشدد على التواجد الميدانى..

بالصور.. مساعد الوزير لشرطة النقل يناقش الظروف الأمنية مع ضباط البحث

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 02:26 ص
بالصور.. مساعد الوزير لشرطة النقل يناقش الظروف الأمنية مع ضباط البحث اللواء سيد جاد الحق أثناء الاجتماع
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء سيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، مساء أمس الأحد، اجتماعا موسعا مع ضباط البحث الجنائى و مدير إدارة البحث الجنائى ورئيس قسم الإعلام والعلاقات بالإدارة.

وفى بداية اللقاء ناقش اللواء سيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات مع الضباط الظروف الأمنية الراهنة التى تمر بها البلاد، مؤكداً بأن إدارة البحث والتى تتمثل فى ضباطها وإفرادها هم الركن المؤثر والتى يقع على عاتقها الكثير والكثير.

وطالب اللواء سيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بتكثيف الجهود لضبط كل الجرائم والمخالفات، وتحديث قاعدة البيانات بالمعلومات الجديدة والمتطورة مؤكداً بأن ما يتم بذله من جهد وتفانى فى العمل لا يضيع هباء.

كما أكد اللواء سيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات على الضباط بضرورة التواجد الإيجابى بالخدمات المعينين بها وسوف يحقق ذلك النتائج الفعلية المنوط بها، ونبه على تفعيل دور التحريات من خلال رؤية حديثة تقوم على التخصص والتنسيق بين مختلف الوحدات، وحصر دور التحريات فى جمع المعلومات وتقديمها للقيادات المسئولة لتتخذ على ضوءها إجراءات القانون بشكل منظم.

وشدد اللواء سيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات فى نهاية الاجتماع مع ضباط البحث الجنائى على الاهتمام بالجوانب المهنية وتعزيز القدرات والمهارات التخصصية بعيداً عن الإهمال والمؤثرات السلبية.

اللواء سيد جاد الحق أثناء الاجتماع
اللواء سيد جاد الحق أثناء الاجتماع
جانب من اجتماع قيادات النقل
جانب من اجتماع قيادات النقل
قيادات هيئة النقل و المواصلات داخل قاعة الاجتماع
قيادات هيئة النقل و المواصلات داخل قاعة الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
مساعد الوزير للنقل والموصلات وسط قيادات الأمن
مساعد الوزير للنقل والموصلات وسط قيادات الأمن








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة