"كفاية" ترد على هجوم حلفاء الإخوان عليها فى الذكرى العاشرة لتأسيسها.. أيمن نور وقيادى بالجماعة الإسلامية يهاجمون الحركة.. ومنسقها: لن نخضع لابتزازهم.. ويؤكد: الجماعة رفضت الهتاف بسقوط حكم مبارك

الأحد، 14 ديسمبر 2014 04:38 ص
"كفاية" ترد على هجوم حلفاء الإخوان عليها فى الذكرى العاشرة لتأسيسها.. أيمن نور وقيادى بالجماعة الإسلامية يهاجمون الحركة.. ومنسقها: لن نخضع لابتزازهم.. ويؤكد: الجماعة رفضت الهتاف بسقوط حكم مبارك عبد الرحمن الجوهرى منسق عام حركة كفاية
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد الرحمن الجوهرى، منسق عام حركة كفاية، أن المهاجمين للحركة فى الذكرى العاشرة لتأسيسها من أتباع الإخوان مجموعة من المرضى النفسيين الذين تحولوا إلى تابعين لعصابة الإخوان، موضحا أن ما يردده أيمن نور، حول أن المهندس أبو العلا ماضى، هو مؤسس الحركة، وأنها تأسست فى منزله، كذب، لأنه بعد طرح فكرة تأسيس "كفاية"، اعترض أبو العلا ماضى هو وكل المنتمين للتيار الدينى، بعدما رفعت الحركة شعار "يسقط يسقط حكم مبارك"، ثم انسحب كل المنتمين للإخوان وروافدهم من الحركة.

وأضاف منسق عام حركة كفاية، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، عندما أسست حركة كفاية، كانت الإخوان تعقد الصفقات مع مبارك من أجل برلمان 2005، وهو الأمر الذى يؤكد كذب تصريحات أيمن نور، وحلفاء الإخوان عن الحركة، ويثبت أن تلك التصريحات محاولة لرد الجميل لقياداتهم الجدد ومموليهم الحاليين.

وتابع "يريدون أن تنضم حركة كفاية إلى فكرة كذبة انقلاب 30 يونيو، ونحن نعتبرها موجة شعبية لثورة 25 يناير التى اطاحت بالحكم الطائفى الإخوانى، فنحن لن نكون تابعين مثلهم وسنظل نعتبر 30 يونيو امتداد لـ 25 يناير، فى الأهداف"، مؤكداً أن "كفاية" لن تخضع لابتزاز الإخوان، وأيمن نور، الذين خرجوا عن الجماعة الوطنية ولفظهم المجتمع المصرى وكل الأحزاب السياسية.

كان الدكتور الدكتور محمد الصغير، القيادى بالجماعة الإسلامية، قد هاجم أعضاء حركة "كفاية" متسائلاً: كيف سيحتفلون بذكرى مرور 10 أعوام على تأسيسها؟، وقال فى تصريحات عبر صفحته الرسمية على "تويتر": "كيف ستمُر الذكرى العاشرة على تأسيس حركة كفاية على مؤسسيها، والمهندس أبو العلا ماضى الذى تأسست فى بيته بالسجن".

فيما قال أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، عبر حسابه الرسمى على "تويتر": "10سنوات مرت على تأسيس "كفاية" كحركة، وضمير 500 يوم على القبض على "أبو العلا ماضى"، فهل من رفقاء كفاية من يقول بضمير كفاية؟".

أيمن نور

أيمن نور


موضوعات متعلقة:


"كفاية" تحتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسها.. رئيس الحركة: المصريون أعادوا الجماعات الإرهابية للجحور.. وجورج إسحاق: فكرة لن تموت.. وحسام عيسى: راهنا على إسقاط نظام مبارك بـ10 آلاف متظاهر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة