جبهة ثوار: ندرس استراتيجية عمل للإفراج عن محتجزى "التظاهر"

الأحد، 14 ديسمبر 2014 10:48 م
جبهة ثوار: ندرس استراتيجية عمل للإفراج عن محتجزى "التظاهر" خالد عبد الحميد القيادى بجبهة طريق الثورة "ثوار"
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد عبد الحميد، القيادى بجبهة طريق الثورة "ثوار"، إن الجبهة تعمل على عقد جلسات للنقاش حول القضايا السياسية المطروحة على الساحة وتقييم المشهد السياسى برمته لوضع رؤية نهائية للجبهة تعبر عن كياناتها وكتابة تصور للحلول والمخارج اللازمة لحل المشكلات الموجودة بالمشهد السياسى.

وأضاف خالد عبد الحميد، القيادى بجبهة طريق الثورة "ثوار"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الجبهة إلى جانب مناقشاتها للوصول إلى استراتيجية عمل جديدة مستمرة فى الضغط من أجل قضايا المحتجزين على ذمة قانون التظاهر، مشيرا إلى أن الجبهة لم تحدد حتى الآن أى فعاليات للنزول فى ذكرى الثورة فى 25 يناير المقبل.

وأشار خالد عبد الحميد، القيادى بجبهة طريق الثورة "ثوار"، إلى أن المناقشات التى تجريها جبهة "ثوار" الآن ليست مغلقة على أطراف الجبهة فقط وإنما مفتوحة لتشمل كافة الأحزاب التى تقف على نفس الأرضية من ثورة 25 يناير للخروج باستراتيجية معبرة عن أكبر عدد من القوى المدنية.

يذكر أن جبهة طريق "الثورة" تضم حركات من بينها حركة شباب 6 أبريل و6 أبريل الجبهة الديمقراطية وحركة الاشتراكيين الثوريين وحركة شباب من أجل العدالة والحرية وشباب حزب مصر القوية وعدد من النشطاء المستقلين على رأسهم "خالد عبد الحميد" و" خالد السيد" و"ناجى كامل".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة