تفاصيل حادث تصادم سيارة ميكروباص بـ4 سيارات بالجيزة.. إصابة 9 طلاب بمدرسة "رويال هاوس" ونقل 4 منهم للعناية المركزة.. ومحافظ الجيزة يزور المصابين.. ويؤكد: لا وفيات

الأحد، 14 ديسمبر 2014 04:24 م
تفاصيل حادث تصادم سيارة ميكروباص بـ4 سيارات بالجيزة.. إصابة 9 طلاب بمدرسة "رويال هاوس" ونقل 4 منهم للعناية المركزة.. ومحافظ الجيزة يزور المصابين.. ويؤكد: لا وفيات حادث تصادم أبو النمرس بالجيزة
كتبت إيناس البنا ومحمود طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب عدم الالتزام والسير عكس الاتجاه فى حادث مأسوى بمحافظة الجيزة صباح اليوم الأحد، حيث قامت سيارة ميكروباص بطريق أبو النمرس بالسير عكس الاتجاه، ما ترتب عليه اصطدامها بـ4 سيارات منها أتوبيس مدرسة رويال هاوس وسيارات تقل مواطنين فى طريقهم إلى عملهم، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم لتلقى العلاج اللازم.

وقال الطبيب هانى مصطفى، مدير عام مستشفى الهرم، إن المستشفى استقبل اليوم 9 حالات لطلاب بمدرسة "رويال هاوس" بالهرم، بالإضافة إلى مشرفة الأتوبيس ومعلمة اللغة الأجنبية، لإصابتهم بحادث التصادم وتلقوا العلاج اللازم موضحًا أن أغلب الإصابات سطحية وكسور باستثناء 4 حالات تم تحويلها لقسم العناية المركزة فيما تخضع طالبة تدعى بسملة حداد لعملية جراحية لإصابتها فى الجمجمة ورشح على المخ، وسيتم نقل مها صبرى مشرفة الأتوبيس إلى مستشفى الهلال لتلقى العلاج اللازم، بالإضافة إلى 3 حالات كانوا بسيارة ميكروباص آخر موضحًا استقرار حالتهم .

وأوضح أحد الطلاب بعمر الـ7 سنوات أنهم تفاجأوا بسيارة تسير عكس الاتجاه قامت بالانحراف عن الطريق وتصادمت مع أتوبيس المدرسة ما أصابنا بالذعر، قائلاً: أنا عايز أخف أنا وزمايلى عشان ارجع المدرسة".

وعلى صعيد متصل زار الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، المصابين بالمستشفى للاطمئنان على حالتهم حيث قام بسؤال الطلاب عن حالتهم، كما اطمأن المحافظ أيضًا على الـ3 حالات للعمال المصابين بسيارة ميكروباص مؤكدًا استقرار حالة جميع المصابين باستثناء الحالات التى تم إيداعها بالعناية المركزة.

وكان حادث تصادم قد وقع صباح اليوم نتيجة سير سيارة ميكروباص عكس الاتجاه ما أدى إلى تصادمها مع 4 سيارات منها أتوبيس لمدرسة رويال هاوس، كانت تقل الطلاب وفى طريقها إلى المدرسة، حيث تفاجأ السائق بسيارة تسير فى الاتجاه المعاكس لطريق البدرشين أبو النمرس، ما أدى إلى اصطدام السيارات وإصابة 9 طلاب تم نقلهم لمستشفى الهرم لتلقى العلاج .


موضوعات متعلقة


محافظ الجيزة: لا وفيات فى حادث تصادم ميكروباص بأتوبيس مدرسة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة