""Selfie stick أشهر هدايا الكريسماس لهذا العام

الأحد، 14 ديسمبر 2014 06:05 م
""Selfie stick أشهر هدايا الكريسماس لهذا العام أسرة تستخدم سيلفى ستيك
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد الانتشار الهائل لموضة السيلفى، واتجاه معظم شركات الهواتف الذكية إلى تطوير الكاميرا الأمامية لتلائم الموضة الجديد، كان لابد من ظهور أداة جديدة لتسهيل التقاط هذا النوع من الصور من على بعد بدقة وكفاءة عالية، وبالفعل ظهرت Selfie stick، وهى عبارة عن عصا يثبت الهاتف فى طرفها لالتقاط الصور بجودة عالية.

وأصبحت هذه الأداة الجديدة بمثابة الهدية الأشهر والأكثر طلبا فى الكريسماس، لتسهيل التقاط أفضل الصور العائلية بدقة كبيرة، فقد استغل رجلان بريطانيان يدعيان Neil Harvey وSteve Pengelly شهرة هذه الأداة الجديدة، وأطلقوا نسختهما منها التى تحمل اسم Selfie Pod، وهو نفس اسم شركتهم المتخصصة فى إنتاج هذه العصا المبتكرة، وطوّرا أكثر من 5 نسخ مختلفة من هذه العصا، ويبدأ سعرها من 7.99 جنيه إسترلينى.

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة الجارديان، تمكن Harvey وPengelly من بيع نحو 6000 نسخة من هذه العصا فى بريطانيا فى الفترة بين شهرى أغسطس ونوفمبر، مع توقعات ببيع أكثر من 5000 نسخة خلال موسم الأعياد، بسبب ارتباط أعياد الكريسماس بالتقاط الصور العائلية المميزة، التى تظل ذكرى للأعوام التالية.

كما منعت كوريا الجنوبية هذا الشهر استخدام selfie stick غير المصرح بها، حيث تزعم أن استخدام مثل هذه العصا لتقنية البلوتوث يجعل منها أداة اتصال، يجب الحذر منها وتجربتها واختبارها أولا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة