60 مليون جنيه تُنهى أزمة المستحقات المالية فى الأهلى.. مجلس طاهر يُسدد مستحقات أبو تريكة وسيد معوض و"المطاريد".. ويُنهى أزمة الغاضبين بقيادة الحاوى

السبت، 13 ديسمبر 2014 08:53 م
60 مليون جنيه تُنهى أزمة المستحقات المالية فى الأهلى.. مجلس طاهر يُسدد مستحقات أبو تريكة وسيد معوض و"المطاريد".. ويُنهى أزمة الغاضبين بقيادة الحاوى فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد النادى الأهلى لإنهاء أزمة مستحقات لاعبيه خلال الفترة المقبلة، بعدما طالب اللاعبون الذين رحلوا عن الفريق وكذلك الذين اعتزلوا بل واللاعبين الحاليين بالفريق بمستحقاتهم، خاصة بعدما تسببت هذه المستحقات فى إثارة غضب أكثر من لاعب بالفريق أمثال وليد سليمان لاعب الفريق الشهير بـ"الحاوى"، الذى اشتكى كثيراً من تأخر صرف مستحقاته.

خزينة النادى الأهلى سوف تنتعش خلال الأسابيع القليلة المقبلة وتحديداً فى النصف الأول من يناير المقبل، حيث ستنتعش خزينة الأحمر وقتها بما يقرب من 42 مليون جنيه من قيمة صفقة بنك مصر، التى فازت مؤخراً بحق رعاية الأهلى لمدة 10 سنوات مقابل 56 مليون جنيه، سيحصل الأهلى على 70% من قيمة هذا المبلغ فى النصف الأول من يناير المقبل.

مجلس الأهلى برئاسة محمود طاهر استقر على تسيد مستحقات اللاعبين المتأخرة وتحديداً اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق، أمثال محمد أبوتريكة وسيد معوض والسيد حمدى، أحمد رءوف، أحمد شكرى، شهاب الدين أحمد، أحمد نبيل مانجا، كما ينوى المجلس دفع مستحقات اللاعبين الحاليين بالفريق بعدما صبروا كثيراً على ظروف النادى، ووقفوا بجواره خلال "محنة" التقشف التى عانى منها طوال الفترة الماضية.
اللاعبين الحاليين بالفريق أيضاً لهم مستحقات كثيرة للمجلس يتطلع الأخير للانتهاء منها سريعاً، خاصة أن منهم بعض اللاعبين الذين تحدثوا كثيراً على هذه المستحقات، أمثال وليد سليمان الذى طالب ناديه بـ"مقدم العقد" يبلغ مليون جنيه تقريباً، بالإضافة لجزء من مستحقاته المتأخرة ومكافأة الفوز ببطولة الكونفدرالية.

وهناك لاعبون آخرون بالفريق يتطلعون للحصول على مستحقاتهم المتأخرة ومكافأة الكونفدرالية، وهو ما يرغب الأحمر فى إنهائه سريعاً لتحفيز اللاعبين قبل الاستحقاقات المقبلة.

وشهدت الخزينة الحمراء خلال الفترة الأيام الماضية انتعاشاً واضحاً بعد صفقة بنك مصر، التى تُعد إنجازاً جيداً للمجلس، خاصة أن مدة الرعاية الأخيرة كانت قيمتها 10 ملايين فى 10 سنوات، بالإضافة لانتعاش الخزينة بـ4 ملايين و600 ألف جنيه من اتحاد الإذاعة والتلفزيون عبارة عن القسط الثانى من مستحقات الأهلى الخاصة بالبث التى تبلغ 40 مليون جنيه، كما حصل النادى على أربعة ملايين جنيه من وكالة الأهرام للإعلان _الراعى الرسمى للنادى_ يوم الخميس الماضى، وسيحصل على أربعة ملايين أخرى خلال الساعات المقبلة تُمثّل باقى قسط نوفمبر الذى يبلغ قيمته 13 مليون جنيه حصل النادى على 5 ملايين منذ أسبوعين تقريباً، ثم حصل على الباقى بعدها بأيام.

وينتظر الأهلى أيضاً وصول 550 ألف دولار أى ما يقرب من أربعة ملايين ونصف المليون جنيه هى مكافآة الفوز ببطولة الكونفدرالية، ورغم أنها تبلغ 625 ألف دولار إلا أن الكاف سيخصم 75 ألف دولار من الأهلى سبق وحصل عليها عند صعوده لدور الثمانية قبل عدة أشهر.

مجلس الأهلى جمع وسيجمع ما يقرب من 60 مليون جنيه خلال الأسبوع الماضى والنصف الأول من يناير المقبل، وفقاً لما هو مُحدد داخل النادى، فهناك فلوس بنك مصر والتليفزيون والأهرام والكاف، والتى يحاول مسئولو القلعة الحمراء استغلالها فى إنهاء مستحقات اللاعبين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة