فى قبول أبنائهم بكليات الشرطة والحربية..

أمينة المرأة بالقومى للقبائل المصرية: نقلنا للرئيس رغبات أهالى سيناء

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 04:43 ص
أمينة المرأة بالقومى للقبائل المصرية: نقلنا للرئيس رغبات أهالى سيناء د.سلوى الهرش أمينة المرأة بالمجلس القومى للقبائل المصرية
كتب أحمد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت د.سلوى الهرش أمينة المرأة بالمجلس القومى للقبائل المصرية إننا نقلنا للرئيس عبد الفتاح السيسى فى لقائه بالشباب رغبة أهالى سيناء فى قبول أبنائهم بكليات الشرطة والحربية لأنهم الأقدر على حماية الحدود وطلبنا منه التدخل لمساهمة سيناء فى المجالس المحلية والوظائف القيادية ووعدنا خيرا.

وأضافت د.سلوى الهرش أمينة المرأة بالمجلس القومى للقبائل المصرية أثناء حديثها لبرنامج العاشرة مساء مع الإعلامى وائل الإبراشى، أن سيناء تعانى من مشاكل مهمة منها الأمية والمرأة المعيلة وتجاهل الشباب، ولقاؤنا بالرئيس أعاد لنا الأمل.

وأوضحت د.سلوى الهرش أمينة المرأة بالمجلس القومى للقبائل المصرية أن أهالى سيناء لديهم عتاب على وسائل الإعلام لتجاهل بعض قضايا البدو، لافتة النظر إلى أن الرئيس السيسى وعدنا بإنشاء قناة خاصة بنا.

وأشارت د.سلوى الهرش أمينة المرأة بالمجلس القومى للقبائل المصرية إلى أن مدن سيناء تتميز بكثرة النخيل، لذلك ناقشت مع الرئيس عبد الفتاح السيسى تحويل المدن البدوية إلى مدن عالمية ذات طابع مصرى.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة