وزارة التخطيط تعلن عن حاجتها لشغل 19 وظيفة قيادية وفقا لشروط محددة.. بينها رؤساء قطاعات وبرامج ومديرو إدارات.. و23 نوفمبر آخر موعد للتقدم بالمستندات الشخصية

الأحد، 09 نوفمبر 2014 01:51 م
وزارة التخطيط تعلن عن حاجتها لشغل 19 وظيفة قيادية وفقا لشروط محددة.. بينها رؤساء قطاعات وبرامج ومديرو إدارات.. و23 نوفمبر آخر موعد للتقدم بالمستندات الشخصية وزير التخطيط أشرف العربى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى عن حاجتها لشغل 19 وظيفة قيادية وفقًا لأحكام القانون رقم (5) لسنة 1991 بشأن الوظائف القيادية ولائحته التنفيذية والضوابط والقواعد المقررة بهذا الشأن.

وقالت الوزارة فى بيان لها على موقعها الإلكترونى اليوم، إن هذه الوظائف تتضمن وظيفة رئيس قطاع السياسات والبرامج بدرجة ممتازة وتشترط للمتقدمين من داخل الجهاز الإدارى أن يكون صاحب مؤهل عال مناسب مع قضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة.

كما تشترط فى المتقدمين من خارج الجهاز الإدارى أن يكون صاحب مؤهل عال مناسب مع قضاء مدة خبرة كلية تعادل مجموع المدد البينية فى الوظائف الأدنى قدرها 18 سنة على الأقل، على أن تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

وتتضمن الوظائف وظيفة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، ورئيس الإدارة المركزية للاتصالات والتنسيق، ورئيس الإدارة المركزية لبرنامج تطوير الخدمات الحكومية، ورئيس الإدارة المركزية لبرنامج ربط واستكمال قواعد البيانات القومية وجميعها من الدرجة الوظيفية العالية.

وتشترط هذه الوظائف المذكورة للمتقدمين من داخل الجهاز الإدارى الحصول على مؤهل عالى مناسب مع قضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة، كما تشترط للمتقدمين من خارجه الحصول على مؤهل عالٍ مناسب مع قضاء مدة خبرة كلية تعادل مجموع المدد البينية فى الوظائف الأدنى قدرها 17 سنة على الأقل على أن تتفق مع طبيعة عمل كل وظيفة.

كما تشمل الوظائف المطلوبة مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة، ومدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية، مدير عام الإدارة العامة للأمن، ومدير عام الإدارة العامة لخدمة المواطنين، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات الدولية، ومدير عام الإدارة العامة للشئون المالية، ومدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية، ومدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية.

كما تشمل مدير عام الإدارة العامة للموارد الفنية والمعلومات، ومدير عام الإدارة العامة للجان الوزارية والمجالس النيابية، ومدير عام مشروع نظم المعلومات والإحصاء، ومدير عام مشروع التطوير المؤسسى، ومدير عام مشروع تطوير الخدمات الحكومية، ومدير عام مشروع منافذ الخدمة.

وتحدد شروط تلك الوظائف التقديم لوظائف درجة مدير عام من داخل الجهاز الإدارى الحصول على مؤهل عالٍ مناسب مع قضاء مدة بينية قدرها سنتين فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة، وللمتقدمين من خارج الجهاز الإدارى الحصول على مؤهل عالى مناسب مع قضاء مدة خبرة كلية تعادل مجموع المدد البينية فى الوظائف الأدنى قدرها 16 سنة على الأقل، على أن تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

وينتهى تاريخ التقديم على هذه الوظائف فى يوم 23 نوفمبر الجارى، على أن تكون جهة تقديم الطلبات الأمانة الفنية للجنة القيادات بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى.

وتشمل المستندات المطلوبة أصلا، بالإضافة إلى 4 صور من بيان الحالة الوظيفة معتمدًا ومختومًا من الجهة الإدارية بالنسبة للمتقدمين من داخل الجهاز الإدارى، وبيان بالسيرة الذاتية للمتقدمين من خارج الجهاز الإدارى، وبيان عن أبرز الإنجازات والإسهامات فى مجال التخصص للوظيفة، والقدرات والمهارات العلمية والعملية مدعمًا بأصول المستندات الدالة على ذلك، كما تشمل المستندات المطلوبة عدد 6 صور شخصية، وما يفيد عن عدم الإحالة إلى المحاكمة التأديبية والجنائية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة