شرطة كهرباء أسيوط تحرر 14 ألف محضر سرقة تيار خلال شهرين

الأحد، 09 نوفمبر 2014 11:41 ص
شرطة كهرباء أسيوط تحرر 14 ألف محضر سرقة تيار خلال شهرين صورة أرشيفية
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت شرطة الكهرباء بمحافظة أسيوط من تحرير 14 ألفا و310 قضايا سرقة تيار كهربائى بإجمالى 7 ملايين و113 ألف جنيه خلال شهرين فى عدة حملات على عدد من المصالح والمؤسسات الحكومية والخاصة، فضلاً عن منازل ومزارع ومصانع بمراكز المحافظة، صرح بذلك المقدم أشرف البدرى رئيس مباحث قسم شرطة كهرباء أسيوط.

وقال إن شرطة كهرباء أسيوط وبالتنسيق مع اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط وقطاع الكهرباء بأسيوط قد قامت بعدة حملات على (مستشفيات، ومنازل، ومزارع دواجن، ومصانع، وغيرها) بمراكز المحافظة، موضحاً أنه عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع رئيس شركة توزيع كهرباء مصر الوسطى قامت قوة أمنية من مباحث الكهرباء ولجنة فنية بحملات مختلفة، وتم تحرير 14 ألف محضر سرقة تيار كهربائى.

وأوضح المقدم أشرف البدرى رئيس مباحث شرطة الكهرباء بأسيوط أنه تم تحرير 7460 قضية خلال شهر سبتمبر الماضى بإجمالى 3 ملايين و207 آلاف جنيه فضلاً عن تحرير 6850 قضية بإجمالى 3 ملايين و906 آلاف جنيه خلال شهر أكتوبر الماضى، مشيراً إلى ارتفاع عدد القضايا خلال الفترة الأخيرة بسبب انتشار سرقة التيار الكهربائى بطريقة عشوائية من أصحاب المحلات والوحدات السكنية والمصانع والمزارع، مما تسبب فى زيادة الأحمال على المحولات الكهربائية.

وأكد "البدرى" استمرار ومواصلة الحملات المختلفة بكل مراكز المحافظة للقضاء على تلك الظاهرة ومحاسبة المتعدين على التيار الكهربائى، موضحاً أنه بزيادة الحملات الأمنية للتفتيش على سرقة التيار الكهربائى خلال الفترة الأخيرة نتج عنه تخفيف أوقات قطع التيار الكهربائى.

وشدد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، على السعى نحو القضاء على ظاهرة سرقة التيار الكهربائى التصدى بقوة لكل من تسول له نفسه التعدى على حق

الدولة وسرقة التيار وكذلك سرعة سداد الفواتير وتحصيل المتأخرات إن وجدت، موضحاً أن مثل تلك الظواهر تكلف الدولة مبالغ طائلة وتسلب حق المواطن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة