محافظ المنيا يطالب الشباب بتوعية المجتمع والمشاركة فى التنمية

الجمعة، 07 نوفمبر 2014 04:25 ص
محافظ المنيا يطالب الشباب بتوعية المجتمع والمشاركة فى التنمية اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا إن هناك نحو 6,5 مليون مواطن يعملون بالوظائف الحكومية، والدولة لن تستطع تحمل المزيد من الأعباء، حيث صار أكثر من 3 موظفين يعملون فى وظيفة تحتاج لشخص واحد فقط، مطالبا الشباب بتمكين أنفسهم عبر الحصول على تدريبات متنوعة لمواجهة المنافسة فى سوق العمل.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بعدد من شباب المحافظة بالدورة التدريبية للتنمية البشرية بديوان عام المحافظة، التى نظمتها جمعية نصر أكتوبر ومؤسسة ألوان الحياة.

بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء حادث أتوبيس البحيرة، حيث طالب المحافظ الشباب بالعمل على نشر الوعى بين جميع فئات المجتمع للحفاظ على أرواحهم وأرواح الآخرين، مؤكدا أن الحياة نعمه وهبها الله عزوجل لنا وعلينا الحفاظ عليها.

استمع المحافظ إلى استفسارات الشباب حول عدد من المشاكل بالمحافظة، مطالبهم بالمشاركة فى خطط تنمية المحافظة، حيث طالبهم بالتواصل معه عبر الهاتف المحمول.

ألقى المحافظ الضوء على عدد من القضايا التى تدور الآن فى المجتمع، ووضع مصر فى المجتمع الدولى الذى أصبح أكثر احترامًا وعودة مكانتها الرائدة، ووضعها فى المسار الصحيح بفضل سياستها الخارجية والداخلية.

كما ناقش الشباب مع المحافظ التطورات التى حدثت فى المحافظة بشكل ملحوظ من شبكات الطرق فى المراكز التابعة للمحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة