خلال جولة تفقدية..

محافظ بنى سويف يأمر بتعلية سور مدرسة ثانوى بنات وتشجير فنائها

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 06:35 م
محافظ بنى سويف يأمر بتعلية سور مدرسة ثانوى بنات وتشجير فنائها محافظ بنى سويف خلال جولته بالمدرسة
بنى سويف- هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المستشار مجدى البتيتى، محافظ بنى سويف، اليوم الأربعاء، مدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات بإدارة بنى سويف، حث الطالبات على التحصيل والاجتهاد، لافتًا إلى أن الشباب نصف الحاضر وكل المستقبل وأن تقدم الأمة مرهون بشبابها، وشدد على غرس قيم الولاء والانتماء فى نفوس الطلبة.

وتفقد المحافظ بعض فصول المدرسة والفناء، واستمع لمطلب إدارة المدرسة بعمل تعلية للسور الخارجى، نظرا لانخفاضه، مما يشكل خطرا على الطالبات.. وعلى الفور كلف المحافظ وكيل الوزارة ومدير الأبنبة التعليمية بعمل اللازم نحو تعلية السور بالارتفاع المطلوب، حرصا على أمن وسلامة الطالبات، كما كلف المحافظ إدارة الحدائق بمجلس المدينة بتكثيف أعمال التشجير بفناء المدرسة وإعادة تهذيب الأشجار بشكل جمالى لإعادة صياغة المنظر العام للمكان.

ولدى مغادرته للمدرسة شدد المحافظ على اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتأمين المدارس والتأكيد على ضرورة توفير الأجواء المناسبة من الهدوء والإضاءة الكافية والاهتمام بأعمال النظافة واتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية، مشددا على عدم السماح بوجود إشغالات أو باعة جائلين خارج المدارس والالتزام بوضع خطة لممارسة الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والاهتمام بالألعاب الفردية وتقديم تقارير عن العناصر الموهوبة والنابغين منهم لتقديم كل أشكال الرعاية والدعم لهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة