خلال لقاء جماهيرى..

محافظ المنيا يقرر منع الانتدابات بين المديريات إلا بظروف استثنائية

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 05:30 م
محافظ المنيا يقرر منع الانتدابات بين المديريات إلا بظروف استثنائية جانب من اللقاء
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا على جميع القيادات ورؤساء المديريات بعدم الموافقة على انتداب أى موظفين من جهة لأخرى إلا فى حال الاحتياج الشديد ومراعاة للظروف الاستثنائية فقط، بهدف تحقيق الاستقرار الوظيفى وتنفيذ البرامج التدريبية لرفع أداء الموظفين، مؤكدا على عدم وجود اية وظائف فى الجهات الحكومية إلا من خلال إعلان أو مسابقة رسمية .

جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيرى الذى يعقده المحافظ لبحث شكاوى وطلبات المواطنين، حضر اللقاء اللواء أسامة متولى مدير الأمن واللواء أسامة ضيف السكرتير العام المساعد، ومدراء الخدمات ورؤساء المراكز والمدن.

كما حضر اللقاء عدد من المواطنين من الصم والبكم، لتقديم شكوى تتعلق بقطاع التعليم ،وقام متحدث بلغة الاشارة بشرح المشكلة ،وقد وافق المحافظ على حلها ،عقب عرضها والاستماع لوكيل وزارة التعليم، كما أشار المحافظ اليهم بإشارة "الحب " تعبيرا عن محبته ودعمه لفئة هامة ومؤثرة فى المجتمع.

كما وافق المحافظ خلال اللقاء الجماهيرى على دعم احدى المدارس الابتدائية بمركز بنى مزار بمقاعد دراسية لسد العجز فى المدرسة،و شدد المحافظ على رؤساء المديريات بحسن التعامل مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم والعمل على حلها بكل الطرق .

هذا ويقام اللقاء الجماهيرى اسبوعيا لبحث شكاوى وطلبات المواطنين للعمل على حلها ،على أن يتقدم صاحب الطلب أو الشكور بطلبه لإدارة خدمة المواطنين بالمحافظة قبيل عقد اللقاء بثلاثة أيام، لإعطاء المدة الكافية لإمكانية فحص الشكوى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة