رئيس جامعة الفيوم يستقبل الطلاب الجدد بكلية الآثار

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 03:04 م
رئيس جامعة الفيوم يستقبل الطلاب الجدد بكلية الآثار جامعة الفيوم
الفيوم ـ رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى الذى ينظمه اتحاد طلاب كلية الآثار، بالتعاون مع أسرتى الفراعنة ورسالة بالكلية، وذلك صباح اليوم الثلاثاء، بحضور كل من الدكتور عاطف منصور عميد كلية الآثار والدكتور جمال محجوب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

فى بداية كلمته قدم رئيس الجامعة الشكر لأسرة الكلية لدعوته لحضور حفل استقبال الطلاب بالكلية، واعتبر أن طلاب الفرقة الأولى أصبحوا من أبناء جامعة الفيوم، وأشار إلى أن كلية الآثار بجامعة الفيوم تعتبر واحدة من كليات الآثار الثلاث المتميزة على مستوى الجامعات المصرية.

وأضاف أن الجامعة تقدم لهم يد العون والمساعدة لمواجهة أى مشكلة قد تواجههم خلال دراستهم الجامعية وحتى حصولهم على شهادة التخرج، وأكد على أن الطالب لابد أن يأخذ المعلومة من مصدر موثوق به وليس من أى أحد، كما شدد على الالتزام باللوائح والقوانين الجامعية وطمأن الطلاب الجدد بأن ما يحدث فى جامعة الفيوم والجامعات المصرية حاليا ما هو إلا زوبعة فى فنجان، ولن يستمر كثيرا، وقدم بعض النصائح للطلاب بالاستفادة الكاملة من الدراسة بالكلية حتى يكونوا مؤهلين لخوض تجارب ناجحة فى حياتهم العملية.

وأبدى الدكتور عاطف منصور إعجابه بأداء الطلاب التعليمى فى بداية العام الجامعى الجديد ومواظبتهم على حضور المحاضرات بانتظام، وأوضح أن جميع العاملين بالكلية بداية من العميد وحتى أصغر عامل يعملون كأسرة واحدة مترابطة ومتعاونة مع بعضها البعض، لتقديم الخدمة المتميزة لطلاب الكلية وتوفير المناخ الملائم وكافة التسهيلات لهم ليكونوا قادرين على استيعاب المواد العلمية المقدمة لهم.

كما حذر الطلاب من تجاوز التعليمات المنصوص عليها بالكلية، وقال إن الطالب يأتى الجامعة للحصول على العلم والمعرفة وليس لأى سبب آخر.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة