المناشف وأدوات المائدة هى أكثر ما يأخذه السياح فى رومانيا من الفنادق

الإثنين، 03 نوفمبر 2014 08:41 ص
المناشف وأدوات المائدة هى أكثر ما يأخذه السياح فى رومانيا من الفنادق أدوات المائدة - صورة أرشيفية
بوخارست (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المناشف وأدوات المائدة هى أكثر ما يأخذه السياح الذين يزورون رومانيا من غرف الفنادق ودور الضيافة أثناء مغادرتهم، وذلك وفقا لمسح أجراه موقع الحجز بالفنادق على شبكة الإنترنت "أوتيل جورو. رو".

ومن أكثر الأشياء شيوعا التى تتم سرقتها المناشف، حيث تختفى فى 73% من الحالات التى يأخذ فيها السياح أشياء معهم عند المغادرة والعودة إلى بلادهم، ثم تأتى أدوات المائدة من الملاعق والشوك والسكاكين بنسبة 44% من حالات السرقة، وتأتى أجهزة التحكم عن بعد "ريموت كونترول" فى المرتبة الثالثة بنسبة 22% من هذه الحالات.

وفى بعض الأحيان يأخذ السياح معهم مواد صحية، وكذلك أغذية ومشروبات من الثلاجة الصغيرة الموضوعة فى الغرفة ولا يعلنون عن ذلك أثناء مغادرة الفندق. وفى بعض الحالات النادرة يأخذ السياح معهم أردية الحمام /برنس/ وملاءات السرير والرسومات على الحوائط والصوانى المعدنية وحتى أصيص الزهور. وقال أحد المشاركين فى المسح إن أحد السياح أخذ معه خرطوم الحريق.

ومن بين الحالات الغريبة المبلغ عنها أن أحد السياح استبدل جميع مصابيح الإضاءة فى غرفته بلمبات الإضاءة العادية المتوهجة واستولى على جميع مصابيح الإضاءة الموفرة الحديثة "ليد".

وشارك فى الاستطلاع حوالى 140 من أصحاب ومدراء الفنادق حسبما ذكر موقع "رومانيا-إنسايدر" الإخبارى. ويضم موقع "أوتيل جورو.رو" الإلكترونى 1700 فندق ودار ضيافة فى رومانيا و51 ألف وحدة فى جميع أنحاء أوروبا.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة