"الحياة طبيعية فى المولات" بعد فشل دعوات 28 نوفمبر وإقبال كثيف من المواطنين على مراكز التسوق.. "كايرو فيستيفال سيتى": الأوضاع مستقرة.. مول العرب: نعمل مثل أى يوم آخر..ومدير هايبر وان: "الأمور زى الفل"

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 07:53 م
"الحياة طبيعية فى المولات" بعد فشل دعوات 28 نوفمبر وإقبال كثيف من المواطنين على مراكز التسوق.. "كايرو فيستيفال سيتى": الأوضاع مستقرة.. مول العرب: نعمل مثل أى يوم آخر..ومدير هايبر وان: "الأمور زى الفل" صورة أرشيفية
كتب هيثم الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أحمد التونى، مدير عام التطوير بمجموعة الفطيم العقارية، إن "كايرو فيستيفال سيتى" مركز التسوق التجارى الخاص بالمجموعة، تسير فيه الأمور بشكلٍ جيد اليوم دون تأثر بأى دعوات بالتظاهر.

وأضاف فى تصريحاتٍ خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الأمور مستقرة داخل المركز، وهناك إقبال من المواطنين للتسوق كأى يوم آخر، خاصة يوم الجمعة، لأنه يمثل يوم إجازة وبالتالى يُقبِل المواطنين على المركز للتسوق وشراء حاجاتهم، مؤكّدًا أن المركز مؤمن بشكل كامل من كل الاتجاهات، من خلال قوات الأمن الخاصة التى تتبع الشركة، دون أى أثر للمظاهرات.

وأكد زياد مغربية، مدير عام مول العرب، أن المركز التجارى فتح أبوابه فى المواعيد الرسمية الطبيعية مثل أى يوم آخر، وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه لا توجد أى مشكلة وهناك إقبال من المواطنين على التسوق، وإن كان الإقبال ضعيف بعض الشىء بسبب حذر المواطنين.

وقال "المواطنون يتوافدون على المول وهناك حركة طبيعية، وسط تأمين مكثف على مداخل ومخارج المول وكل المرافق داخله، وأشار إلى أن إدارة المول على تواصل كامل مع جهات الأمن بمحافظة الجيزة".

فيما قال الدكتور أحمد سليم، المدير العام للمركز التجارى لهايبر وان "الأمور مستقرة وزى الفل"، ولم نتأثر بأى دعوات للتظاهر.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "هناك إقبال كبير من قبل المواطنين على المركز التجارى، وإدارة المبيعات تعمل بشكل جيد ولا توجد أى قلاقل".

وأشار إلى أن المركز مؤمن بشكل جيد ولا توجد أى مشكلة تواجه المواطنين خاصة فى هذا اليوم، مؤكدا أن الموظفين متواجدون داخل المركز وكذلك المواطنين يتوافدون منذ الصباح ولا يخشون أى تظاهرات.


موضوعات متعلقة..

28 نوفمبر.. فشل لـ"الإخوان" ونجاح لـ"الأمن".. مستخدمو "تويتر" يصفونها بـ"أول ثورة سايلنت فى التاريخ الحديث" تُظهر حجم الجماعة الحقيقى.. ويوجّهون نصائح بقراءة "المصحف" بدلا من استغلاله فى صراعات سياسية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة