بالصور.. 5 شخصيات حول العالم اكتشفوا وجه الشبه بينهم وشخصيات كرتونية

الخميس، 27 نوفمبر 2014 07:10 م
بالصور.. 5 شخصيات حول العالم اكتشفوا وجه الشبه بينهم وشخصيات كرتونية التشابه بينهما كبير للغاية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أن تكون شبيه لشخصية كرتونية فهذا بالتأكيد أمر غريب بعض الشىء؛ فى هذا التقرير المنشور فى الموقع الأمريكى "oddee"، نستعرض مجموعة من الشخصيات العادية الذين اكتشفوا أنهم يشبهون بدرجة كبيرة لشخصيات كارتونية، حيث أكد التقرير أن الكشف عن هذه الحالات جاء بمحض الصدفة، وتم جمع هذه المادة من خلال الصفحات الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر".

التشابه بينهم كبير للغاية
التشابه بينهم كبير للغاية

هذا الشخص اكتشف فى أحد المتاجر أن الشخصية الكارتونية على هذا الغلاف، تشبهه كثيرا وقام بالتقاط صورة له مع الغلاف، وقد أصبح معروفا بعض الشىء فى عدد من المواقع الأمريكية.

بوب أى بالنسخة المصرى والأجنبى
بوب أى بالنسخة المصرى والأجنبى

البطل المصرى "مصطفى إسماعيل" الذى حقق رقما قياسيا فى عضلات الأذرع، فهو يشبه كثيرا فى هذه الصورة الشخصية الكرتونية الشهيرة "بوب أى" والمعروف فى كثير من الأوساط، فكان وجه الشبه بينهم مثير للسخرية.

الطفلة شبيه دورا
الطفلة شبيه دورا

هذه الطفلة التى تشبه كثيرا بطلة أفلام الكرتون "دورا"، فعلى الرغم من أن تفاصيل وجهها لها خصوصيتها إلا أنها استطاعت أن تحصل على لقبها بعد أن تشابهت ملامح وجهها معها.

شبه كبير بين الشخصيتين
شبه كبير بين الشخصيتين

هل تتذكر شخصية فيلم "up" فهذا الأمريكى الذى التقط صورة تذكارية مع غلاف هذا الفيلم، بعد أن رأى أن تفاصيل وجهه تتشابه كثيرا معه.

شبيه أحد أفراد عائلة سيمسون
شبيه أحد أفراد عائلة سيمسون

هذا الشخصية التى تعد من أشهر الشخصيات فى عائلة "سيمسون"، التى وجد هذا الرجل أن هناك تشابه كبير بينهم لذلك قرر أن يضع صورتهم فى لقطة واحدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة