رئيس بنك قناة السويس لـ"اليوم السابع": جاهزون لسداد العائد الأول لشهادات الاستثمار.. ويؤكد: الصرف من يوم 7 ديسمبر لمدة 8 أيام عمل بـ31 فرعًا.. ونفتتح 14 مقرًا جديدًا ونتحول لعمليات التجزئة المصرفية

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 01:01 م
رئيس بنك قناة السويس لـ"اليوم السابع": جاهزون لسداد العائد الأول لشهادات الاستثمار.. ويؤكد: الصرف من يوم 7 ديسمبر لمدة 8 أيام عمل بـ31 فرعًا.. ونفتتح 14 مقرًا جديدًا ونتحول لعمليات التجزئة المصرفية طارق قنديل رئيس بنك قناة السويس
رسالة بيروت – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طارق قنديل، رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس لـ"اليوم السابع"، إن مصرفه جاهز لصرف العائد الأول لشهادات استثمار قناة السويس، بدءً من يوم 7 ديسمبر القادم لمدة 8 أيام عمل مؤكدًا أن معدلات السيولة جيدة بالبنك لصرف العائد، مضيفًا أن شهادات استثمار القناة جمعت 64 مليار جنيه خلال 8 أيام فى إنجاز كبير حققه المصريون.

وأضاف "قنديل" على هامش مشاركته فى فعاليات مؤتمر اتحاد المصارف العربية بالعاصمة اللبنانية بيروت إن 31 فرعًا هى كامل شبكة فروع البنك سوف تصرف العائد بدءً من 7 ديسمبر القادم، بالإضافة إلى شبكة ماكينات الصراف الآلى.

وكشف رئيس بنك قناة السويس لـ"اليوم السابع" عن أن آلية صرف العائد لشهادات استثمار قناة السويس سوف تتم عن طريق الحسابات التى فتحها عملاء البنك حائزى شهادات القناة بتحويل العائد على الحسابات بأنواعها جارى أو توفير أو عن طريق الصرف النقدى كاش وعن طريق الفروع وماكينات الصراف الآلى.

وأكد طارق قنديل رئيس بنك قناة السويس أن مصرفه به 650 عميلًا متعثرًا بالبنك فى كافة القطاعات من الشركات فقط، وهى موروثة منذ فترة التسعينات نقدًا.

ولفت إلى أن استراتيجية البنك خلال السنوات الـ3 القادمة تشمل افتتاح 14 فرعًا جديدًا والتحول لعمليات التجزئة المصرفية، تدريجيًا بدءً من العام القادم لمدة 3 سنوات، مؤكدًا الحصول على جميع الموافقات الخاصة على ذلك، على مجلس إدارة البنك ، والبنك المركزى المصرى.

وأكد قنديل إستعداد المساهمين لزيادة رأس مال البنك البالغ نحو مليارى جنيه، إذا دعت الحاجة لتمويل الخطط التوسعية للبنك.

واستبعد رئيس بنك قناة السويس تأثير الأحداث الليبية على أعمال البنك والمساهمين مؤكدًا أن الشركاء الليبيين يدعمون ويساندون الخطط التوسعية للمصرف الليبى فى مصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة