نقابة العاملين بمحاكم سوهاج تنظم حفلا سنويا لتكريم الموظفين المثاليين

الخميس، 20 نوفمبر 2014 01:26 م
نقابة العاملين بمحاكم سوهاج تنظم حفلا سنويا لتكريم الموظفين المثاليين هيئة محكمة سوهاج
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم بسوهاج، إن مجلس الإدارة اجتمع أمس الأربعاء، بشأن الطلبات المقدمة من أعضاء النقابة بخصوص مشروعات الرعاية الصحية، وإدخال مزيد من التعاقدات مع مستشفيات وعيادات طبية.

وأكدت النقابة فى بيان لها، أنه تم الموافقة على صرف جميع الطلبات المقدمة بقبول الأعضاء الجدد ويبلغ عددهم 50 عضوا من محكمة دار السلام ونيابتها ومحكمة طهطا ونيابتها ومحكمة سوهاج البندر والمركز محكمة جرجا ونيابتها ومأمورية الاستئناف العالى بسوهاج.

وتنظم النقابة حفلا سنويا لتكريم الموظف المثالى والموظفة المثالية والنقابى المثالى والنقابية المثالية، والعامل المثالى وأمناء المحاكم ورؤساء الأقلام بالنيابات المثاليين ورؤساء الأقسام المثاليين.

ووافق أعضاء المجلس على التوسع فى مشروع الرعاية الصحية وإجراء مزيد من التعقادات داخل المركز بالبلينا وجرجا والمراغة والمنشاه وطهطا وجهينة وطما وساقلته وأخميم ودار السلام وبندر سوهاج، على أن تشمل التعاقدات العلاج والتحاليل والأشعة وكافة التخصصات للأطباء على أن يتم التوسع فى الفئة المستهدفة لتشمل الأخوة والأخوات، بالإضافة للابن والزوج والزوجة والأب والأم، على أن يتم إعداد دليل بكافة الأطباء ومعامل الأشعة والتحاليل الطبية المتعاقد معها لتوزع على الأعضاء.

كما وافق أعضاء مجلس الإدارة على مخاطبة شركات السياحة لإعداد عمرة لزيارة بيت الله الحرام لأعضاء النقابة مع اختيار أفضل العروض مع تقديم دعم جزئى للأعضاء، على أن يتم الإعلان عنها فى أقرب وقت.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة