سفير السعودية فى قطر: إزالة الخلافات تحرك الملف الاقتصادى بين البلدين

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014 07:07 ص
سفير السعودية فى قطر: إزالة الخلافات تحرك الملف الاقتصادى بين البلدين تميم بن حمد أمير قطر
الرياض (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف السفير السعودى فى قطر عبدالله العيفان ما تم فى "قمة المصالحة الخليجية" فى الرياض بـ "الإنجاز الذى يدعم العمل الخليجى المشترك"، مؤكدا أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تعزيز العلاقات السعودية - القطرية فى الجانب الاقتصادى، ومن خلال مجلس الأعمال فى البلدين لدعم الاستثمارات المشتركة.

وعبر العيفان عن سعادته بما تحقق من إنجاز فى قمة الرياض بدعم خادم الحرمين الشريفين، مشيرا إلى أن ذلك يجسد التلاحم بين شعوب المجلس.

وقال العيفان فى اتصال أجرته صحيفة "الاقتصادية" السعودية معه أمس فى مقر إقامته فى الدوحة، ونشرته اليوم الأربعاء: "سعيدون بما تحقق من إنجاز، وهذه السعادة يتشارك فيها قادة وشعوب الخليج".

وحول عودته إلى الدوحة قال السفير: "وجدنا كل حفاوة واحترام وتقدير من أشقائنا فى قطر لحظة وصولنا، ولمسنا مشاعر رائعة تجاه خادم الحرمين الشريفين".

ولفت العيفان خلال حديثه إلى أن القمة التى عقدت فى الرياض "أظهرت روح التلاحم الخليجى، وأن الأجواء الإيجابية والودية كانت السمة البارزة فى الاجتماع وتنم عن عمق العلاقات ورسوخها بين دول المجلس".

وحول المسار فى المرحلة المقبلة، أوضح العيفان أن العمل الخليجى المشترك حقق خطوات جيدة، وأن الكثير قد تم إنجازه، مشيرا إلى أن تطلعات قادة وشعب الخليج ما تزال كبيرة، ويؤمل أن يتعمق التعاون بالشكل الذى يلبى الطموحات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة