"النور" يدشن غرفة مركزية لمتابعة فعاليات حملة "مصرنا بلا عنف"

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014 04:49 م
"النور" يدشن غرفة مركزية لمتابعة فعاليات حملة "مصرنا بلا عنف" محمد إبراهيم منصور عضو المجلس الرئاسى لحزب النور
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن حزب النور غرفة مركزية لمتابعة فعاليات الحزب على مستوى الجمهورية لحملة "مصرنا بلا عنف" التى تهدف إيصال رسالة إلى كل فئات المجتمع.

وأوضح الدكتور محمد إبراهيم منصور عضو المجلس الرئاسى للحزب، ورئيس الغرفة المركزية للحملة، أن هذه الدعوات إلى النزول يوم 28 نوفمبر، لا تعبر إلا عن من أطلقها وهى دعوات مغرضة الغرض منها النيل من استقرار البلاد وإحداث الفوضى ولا تصب إلا فى مصلحة أعداء الوطن.

وتابع منصور: "دشن الحزب الغرفة المركزية وغرفا مماثلة لها فى كل محافظة وكل مركز على مستوى الجمهورية، لمتابعة الفعاليات على الأرض، والتى تشمل مؤتمرات يتم فيها بيان موقف الحزب من الدعوات وبيان خطورتها على الدولة والمجتمع".

وأضاف "منصور"، تشمل فعاليات الحملة على مسيرات ووقفات وتوزيع مطويات وبيانات تحذيرية، وقوافل توعية لتوضيح الأمر لعامة الناس.

أوضح الدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو المجلس الرئاسى للحزب، ورئيس الغرفة المركزية للحملة، أن الغرفة تتواصل مع الغرف فى المحافظات لمتابعة الترتيبات والفعاليات والتأكد من سير الحملة طبقًا للجدول المعد لها.

وأضاف منصور أن الغرفة مستمرة فى الانعقاد على مدار 24 ساعة طوال فترة انطلاق الحملة.

وأشار منصور إلى أن الحملة ستشهد العديد من الفعاليات فى جميع محافظات الجمهورية ما بين المؤتمرات والمسيرات وتعليق البنرات والملصقات وتوزيع المطويات التى تدعو الناس إلى نبذ فكر العنف.

كما أطلق حزب النور صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" حملة "مصرنا بلا عنف"، لمواجهة الأفكار التكفيرية والتفجير فى المجتمع المصرى.

وتهدف الصفح لنشر فعاليات الحملة فى مختلف المحافظات ومخاطبة رواد مواقع التواصل الاجتماعى، لإيصال فكرة الحملة وأهدافها لأكبر قدر من المواطنين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة