امرأة تلتقط صورة لـ"بيكهام" أثناء قيادتها سكوتر وتحمل رضيعا بفيتنام

الإثنين، 17 نوفمبر 2014 10:40 ص
امرأة تلتقط صورة لـ"بيكهام" أثناء قيادتها سكوتر وتحمل رضيعا بفيتنام ديفيد بيكهام
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت صورة على صفحة ديفيد بيكهام الرسمية على موقع فيس بوك تظهر امرأة فى هانوى تلتقط له صورة وهى على متن دراجة بخارية "سكوتر" غير مرتدية خوذة وتحمل رضيعا على ركبتيها موجة انتقادات واسعة النطاق فى فيتنام.

وتم نشر الصورة على الإنترنت يوم الخميس الماضى مصحوبة بتعليق لبيكهام: "أنا متاح لكل محبى التقاط الصور ولكن لست متأكدا من أن هذا هو الطريق الأسلم لتحقيق ذلك!" وقد استقطب ذلك حتى الآن أكثر من 18 ألف تعليق.

وقال الكثير من المعلقين إنهم محرجون بسبب ما تظهره الصورة عن البلاد. وكتب فان دانج يو "هذا هو الوجه القبيح لفيتنام".

وكتب المعلق مينه آنه: "إن الطفل فى حضنها؟ إنه ضرب من الجنون".

وقد حازت الصورة تغطية إعلامية واسعة من الصحف المحلية والتلفزيون خلال نهاية الأسبوع، وقد تحدثت الكثير من المقالات عن أن المرأة خرقت القانون.

ونقل مقال فى صحيفة "فاب لوات" عن قائد شرطة المرور بهانوى قوله إن المرأة ستواجه غرامة بـ300 ألف دونج (حوالى 15 دولارا) بسبب عدم ارتداء الخوذة واستعمال الهاتف الجوال أثناء القيادة.

وكان بيكهام فى فيتنام كجزء من جولة للترويج لنوع جديد من الويسكى، وقد سافر إلى الصين وماليزيا وسنغافورة وكوريا الجنوبية، وفقا لصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

ومع ضعف تنفيذ القانون والطرق المزدحمة، تعد السلامة المرورية مشكلة دائمة فى فيتنام. ويفقد قرابة 14 ألف شخص حياتهم سنويا فى البلاد نتيجة لحوادث الطرقات، وفقا لمنظمة الصحة العالمية.


المرأة الفيتنامية
المرأة الفيتنامية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة