الوفد المصرى: الجنزورى عرض علينا 25 مقعدًا بقائمته ولم نحسم الانضمام له

الإثنين، 17 نوفمبر 2014 11:24 م
الوفد المصرى: الجنزورى عرض علينا 25 مقعدًا بقائمته ولم نحسم الانضمام له الدكتور عمرو الشوبكى المتحدث الرسمى والأمين العام لتحالف الوفد المصرى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى منذ قليل اجتماع المجلس الرئاسى لتحالف الوفد المصرى دون أن يحسم قراره بشكل نهائى فى أى من الأمور التنظيمية التى ناقشها قيادات التحالف اليوم ضمن جدول أعمال الاجتماع .

ومن جانبه قال الدكتور عمرو الشوبكى المتحدث الرسمى والأمين العام لتحالف الوفد المصرى فى تصريحات صحفية عقب انتهاء الاجتماع أن المشاورات مستمرة مع الدكتور كمال الجنزورى للتنسيق على خوض الانتخابات البرلمانية ضمن قائمته التى يسعى لتشكيلها، موضحًا أن رئيس مجلس الوزراء الأسبق عرض عليهم 25 مقعدًا على قائمته.

وأضاف الشوبكى أن التحالف سيلتقى الدكتور الجنزورى نهاية الأسبوع المقبل لاستمرار المشاورات معه حول العرض الذى قدمه إليهم.

وأوضح أن قيادات التحالف سيلتقون قيادات حزب المؤتمر لمناقشة أمر انضمام تحالف المؤتمر الذى يضم "أحزاب المؤتمر والتجمع والغد"، لتحالف الوفد المصرى فى الانتخابات البرلمانية، وذلك بعد الموافقة المبدئية من المجلس الرئاسى للوفد المصرى على دمج التحالفين.

جدير بالذكر، أن المجلس الرئاسى لتحالف الوفد المصرى لمناقشة عرض الانضمام لقائمة الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق، بالإضافة إلى مناقشة طرح أحزاب المؤتمر، التجمع، الغد، للانضمام للتحالف وخوض الانتخابات بقائمة انتخابية واحدة وتغيير اسم التحالف إلى "جبهة مصر".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة