أحمد توفيق يرفض التوقيع للزمالك على بياض

الإثنين، 17 نوفمبر 2014 11:33 م
أحمد توفيق يرفض التوقيع للزمالك على بياض أحمد توفيق لاعب الزمالك
كتب كمال محمود - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض أحمد توفيق، لاعب وسط الزمالك، توقيع عقود التجديد للنادى الأبيض على بياض، بعدما عرض عليه إسماعيل يوسف مدير الكرة الأمر خلال معسكر الغردقة الذى ينتهى اليوم، وعقد تيجانا جلسة خاصة مع أحمد توفيق داخل مقر المعسكر، عارضا عليه التوقيع على بياض على أن يمنحه النادى ما يريد من قيمة تعاقده، وكذا وضع شرطا يعطيه حق الاحتراف الخارجى حال تلقيه عرضا مناسبا من الناحية الفنية والمادية له وللنادى.

وأشار إلى أن التوقيع على بياض سيرفع من شأنه وسيصب فى صالحه أمام مجلس الإدارة الذى لن يتوانى فى هذة الحالة أن يوفر له جميع طلباته، فضلا عن مدى الصدى الطيب لدى الجماهير البيضاء الذى سيتركه ذلك.

وتحفظ أحمد توفيق على طلب مدير الكرة، مشددا على أنه لن يتأخر عن التجديد للزمالك، ولكن مقابل مساواته بلاعبى الفئة الأولى بالفريق، الذين تقدر رواتبهم السنوية بـ2 مليون جنيه، وكذا الحصول على 50% مقدم تعاقد من إجمالى قيمة الموسم الأول.

ويأتى هذا فى الوقت الذى علم فيه "اليوم السابع" أن الزمالك رفع القيمة المالية المعروضة على أحمد توفيق للتجديد، من مليون ونصف المليون جنيه فى كل موسم من الثلاثة، التى يرغب النادى أن تكون مدة العقد الجديد، إلى مليون و750 ألف جنيه فى الموسم الثانى، و2 مليون فى الثالث، فيما طلب اللاعب تأجيل الرد إلى ما بعد العودة للقاهرة ودراسة الموقف مع وكيل أعماله الذى يسعى لتوفير عروض احتراف خارجية له، بحسب حديثه مع إسماعيل يوسف.






اقرأ أيضاً

بالفيديو.. وائل جمعة: هزيمة مصر أمام السنغال “متوقعة”

بالفيديو عبد ربه: غياب الروح عن لاعبى المنتخب سبب الهزيمة من السنغال

الأهلى يخاطب “الرياضة ” للمُساهمة فى تكاليف رحلة كوت ديفوار

بالفيديو.. 25عاما مرت.. ذكرى رأسية “هزت مصر” وأحبطت “الجزائر”

حبس رئيس برشلونة السابق 26 شهرا فى فضيحة فساد مالى

صفحة الزمالك تنشر صور نادرة لشيخ المدربين زكى عثمان بعد وفاته

الجونة يفاوض “بسام” الأهلى

بالصور.. اليوم: الجمعة 17 نوفمبر.. المكان: استاد القاهرة.. الحدث: حسام حسن “عريس” التأهل المونديالى وصاحب الرأسية الأغلى فى تاريخ الفراعنة

جهاز الزمالك يتحفظ على تمسك باتشيكو فى اللعب بثلاثى وسط

بالفيديو.. 62 هدفًا حصيلة الجولة الرابعة لتصفيات يورو 2016.. الإصابات تلاحق اليونايتد.. وسلوفاكيا تتفوق على إسبانيا.. وشغب الكروات وخطأ بوفون الأبرز

اليوم.. “جورج” يطالب وزير الرياضة بـ “عضوية” الزمالك فى شكوى رسمية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة