الاحتلال يعتقل شابين ويشن حملة تفتيش واسعة فى القدس

الأحد، 16 نوفمبر 2014 09:34 م
الاحتلال يعتقل شابين ويشن حملة تفتيش واسعة فى القدس قوات الإحتلال
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلى شابين، مساء اليوم الأحد، خلال عملية تفتيش بحثا عن منفذ عملية "طعن" مستوطن فى القدس حسب زعمها.

واعتقلت شرطة الاحتلال وقواته شابين الأول من منطقة "باب الساهرة" والثانى من منطقة "جراج نابلس" من داخل حافلة.. مشيرة إلى انتشار مكثف لقوات الاحتلال وعمليات تفتيش فى محيط باب "العامود".

وكانت شرطة الاحتلال زعمت أن مستوطنا أصيب بظهره مساء اليوم جراء طعنه من قبل شاب "يشتبه أنه عربى بواسطة مفك فى شارع الأنبياء بالقدس وقد لاذ الفاعل بالفرار".
يأتى ذلك فى الوقت الذى احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلى المواطنة بهية النتشة زوجة الأسير المصاب ماهر الهشلمون فى معتقل "عتصيون".

وقال مدير نادى الأسير الفلسطينى فى الخليل أمجد النجار - فى بيان صحفى مساء اليوم (الأحد) - إن قوات الاحتلال احتجزت المواطنة بهية النتشة منذ الساعة التاسعة صباحا وحتى قرابة السابعة والنصف مساء ، ثم أخلت سبيلها.

يذكر أن الأسير المصاب ماهر الهشلمون (30 عاما) من الخليل، كان قد اعتقل من على مفترق "مجمع غوش عتصيون" بعد أن أصابته قوات الاحتلال فى العاشر من الشهر الجارى وهو أسير محرر سبق وأن أمضى خمسة أعوام ونصف العام فى سجون الاحتلال.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة