ولى أمر تلميذ فى مدرسة بأسيوط تتهم معلمة بجلد نجلها

السبت، 15 نوفمبر 2014 04:57 م
ولى أمر تلميذ فى مدرسة بأسيوط تتهم معلمة بجلد نجلها مدرسة - أرشيفية
أسيوط - ضحا صالح - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدمت ولى أمر التلميذ حسنى ياسر التلميذ بالصف الخامس الابتدائى بمدرسة أسامة بن زيد الابتدائية التابعة لإدارة أسيوط بشكوى إلى وكيل وزارة التربية والتعليم ضد إحدى المدرسات بالمدرسة اتهمتها فيه بالتعدى على ابنها بجلدة كانت معها بعد معاقبته بدعوى شغبه وعند اعتراضه على الضرب لأنه لم يقم بأى أعمال شغب تعدت عليه بالجلد على ظهره.

وقالت والدة التلميذ إن الضرب ترك علامات واضحة على جسدة ما دعاها إلى تقديم مذكرة للتربية والتعليم بذلك أمام محقق الإدارة أيمن كوثر حملت رقم 2229 .

ومن جهته قال عبد الفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن هذه الواقعة كانت من 4 أيام وجاءت ولى الأمر إلى المكتب وتمت إحالة الموضوع برمته إلى التحقيق للوقوف على حقيقة الأمر ومدى تطابق اتهام ولى الأمر مع الإصابات بالتلميذ .

وبانتقال المحقق القانونى إلى المدرسة تبين أن التلميذ المذكور صدر له قرار بالفصل لمدة 7 أيام من مجلس إدارة المدرسة بعد تعدد بلاغات من التلميذات بالمدرسة بتعرضه لهن ومحاولة فتح باب الحمام عليهن، وتم إنذار ولى أمر الطالب بالمخالفات، وقرر مجلس ادارة المدرسة فصلة 7 أيام بدءًا من يوم 8 من الشهر الجارى، إلا أنه تم تأجيل قرار الفصل لوجود اختبارات هذه الأيام وخوفًا على مستقبله، وبالتحقيق مع المدرسة المتهمة بضربة نفت الواقعة إجمالاً أمام المحقق.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة