تفاصيل اعتداء "وكيل مدرسة" على شابين جنسيًا داخل فرن بالعياط.. المتهم أجبرهما على ممارسة الشذوذ والتقط لهما مقطع فيديو لابتزازهما.. وعامل بالمخبز:صاحب الفرن تعرض للاعتداء الجنسى وهو صغير فعجبه الموضوع

السبت، 15 نوفمبر 2014 02:39 م
تفاصيل اعتداء "وكيل مدرسة" على شابين جنسيًا داخل فرن بالعياط.. المتهم أجبرهما على ممارسة الشذوذ والتقط لهما مقطع فيديو لابتزازهما.. وعامل بالمخبز:صاحب الفرن تعرض للاعتداء الجنسى وهو صغير فعجبه الموضوع اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"توجهنا لزيارة زميلنا فى الفرن بقرية كفر ترك مركز العياط علشان نشرب معاه كوباية شاى، صاحب الفرن والذى يعمل وكيل مدرسة اتهمنا أننا جايين نسرق الفرن، وطلب منا ممارسة الرزيلة معاه مقابل أنه ما يبلغش عنا، وافقنا مرغمين، وبعد ما خلص، طلب منى أنا وزميلى إننا نمارس الجنس مع بعض علشان يكسر نفوسنا ويذلنا، وصورنا بالفيديو، علشان يفضحنا لو ما وافقناش نمارس معاه الجنس وقت ما يحب".


هذا ما قاله كل من "م.ع"، "أ.س" المجنى عليهما فى واقعة تعدى وكيل مدرسة جنسياً عليهما وتصويرهما فى أوضاع مخلة بالآداب، فى تحقيقات نيابة العياط التى أجريت بواسطة المستشار أحمد خالد مدير النيابة وسكرتارية تحقيق حسن محمد بعدما تقدم أهاليهم ببلاغ يتهمون فيه "عبد الحكيم.أ" 48 سنة وكيل مدرسة وصاحب فرن بالتعدى الجنسى على أبنائهما وتصويرهما فى أوضاع مخلة بالآداب ونشرها بين أهالى القرية.


بدأت تفاصيل الواقعة منذ شهرين تقريباً حينما توجه كل من "م.ع"، "أ.س" 17،15 سنة لزيارة صديقهما "محمد.ص" 17 سنة فى الفرن الذى يعمل به فى قرية كفر ترك بمركز العياط، وأثناء انتظارهما صديقهما الذى توجه لشراء بعض المستلزمات للفرن، فوجئا بصاحب الفرن "عبد الحكيم.أ" والذى يعمل وكيل مدرسة إلى جانب ملكيته للفرن، يلامس أجزاء حساسة من أجسادهما، فارتابا فى أمره وهما بالرحيل، فاستوقفهما وطلب منهما ممارسة الجنس معه مقابل مبلغ مالى لكنهما رفضا وعنفاه، فاتهمهما بمحاولة سرقة الفرن، وهمّ بالاتصال بالشرطة، وتحت الضعط الواقع من صاحب الفرن اضطرا للموافقة، فمارس الشذوذ الجنسى مع الشابين وبعد الانتهاء طلب منهما ممارسة الرزيلة مع بعضهما البعض، بعد أن هددهما بفضح أمرهما فاضطرا لممارسة الجنس مع بعضهما البعض، وقام صاحب الفرن بتصويرهما فى تلك الأوضاع المخلة من أجل كسر نفوسهما وإذلالهما وإجبارهما على ممارسة الجنس معه كلما أراد ذلك.


وفى أحد الأيام اتصل المتهم "عبد الحكيم.أ" بالمجنى عليهما وطلب منهما الحضور للفرن لممارسة الشذوذ الجنسى معه وهددهما بنشر الفيديو الذى سبق أن صوره لهما، فرفضا وبناء على ذلك قام بنشر المقاطع التى صورها لهما بين أهالى القرية وفضح أمرهما، ونتيجة لذلك وصلت تلك الفيديوهات لأهالى المجنى عليهما فحرروا محضرا بالواقعة ضد صاحب الفرن اتهموه فيه بابتزاز أبنائهما وتصويرهما فى أوضاع مخلة بالآداب وممارسة الشذوذ الجنسى.


فأمرت النيابة برئاسة المستشار أحمد خالد مدير النيابة وسكرتارية تحقيق حسن محمد باستدعاء"عبد الحكيم.أ" و كل من "م.ع"، "أ.س" المجنى عليهما، و"محمد.ص" عامل الفرن وصديق المجنى عليهما لسماع أقوالهم.


وقال المجنى عليهما فى تحقيقات النيابة، إن المتهم تعدى عليهما جنسياً وابتزهما بالفيديو الذى صوره لهما بعد إجبارهما على ممارسة الجنس مع بعضهما البعض، وحينما رفضا تكرار ممارسة الرزيلة معه نشر المقطع الفيديو انتقاماً منهما بغرض التشهير بهما والإساءة لهما.


فيما قال"محمد.ص" عامل الفرن وصديق المجنى عليهما، إن المتهم "عبد الحكيم.أ" صاحب الفرن كان يلاحظ عليه أفعالا غريبة، وطلب منه عدة مرات ممارسة الرزيلة معه إلا أنه رفض وهدده بكشف أمره، ما دفعه للابتعاد عنه، لكنه انتهز حضور زملائى لزيارتى فى الفرن وقام بابتزازهما بعد أن هددهما.


وأضاف "محمد.ص" فى تحقيقات النيابة أن صاحب الفرن قد اعترف لى أنه تعرض للاعتداء الجنسى وهو صغير ما دفعه لانتهاج ذلك الأمر واتخاذه سلوكا له، وأن الأمر أعجبه وأثار غريزته.

وقد أمرت نيابة العياط بحبس المتهم "عبد الحكيم.أ" 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بعرض المجنى عليهم للطب الشرعى للكشف عليهم والتبين من مدى سلامة أقوالهم وإفادة النيابة بتقرير وافٍ.



موضوعات متعلقة

ناظر مدرسة يهتك عرض شابين داخل مخبز ويصورهما بالفيديو فى الجيزة













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة