أمانة العضوية فى حزب مصر تفتح أبوابها لتلقى طلبات جديدة

السبت، 15 نوفمبر 2014 05:21 م
أمانة العضوية فى حزب مصر تفتح أبوابها لتلقى طلبات جديدة اجتماع لحزب مصر - أرشيفية
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت أمانة العضوية بحـزب مصـر، عن فتـح باب قبـول طلبات الأعضاء الجـدد الراغبين فى الانضمام للحزب، وأيضًا فتح باب تجديد العضويات، للأعضاء القدامى بالحزب، مشيرة إلى أن الحزب يطرح نفسه فى ثوب شبابى جديد، مؤكدة عزم جميع أعضائه على تقديم تجربة حزبيّة مختلفة فى مصر.


وأشار الحزب حسب بيان صادر عنه اليوم، إلى أنه سيعقد جلسات تعريفية يعرض خلالها على الراغبين فى الانضمام للحزب نبذة عن الحزب والرؤية السياسية والقيم والرسالة، التى يسعى لتحقيقها، وذلك يوما الأحد والأربعاء من كل أسبوع.

وتعقد أمانة التدريب والتثقيف أولى الدورات التدريبية للتثقيف السياسى والتى ستبدأ فى أواخر شهر نوفمبر 2014 على أن يلتحق بها الأعضاء الجدد بأولوية تاريخ الانضمام للحزب، إضافة إلى عقد هذه الدورات بشكل مستمر لأعضاء الحزب آملين أن تسهم هذه الخطوات فى الارتقاء بالمستوى الفكرى والمعرفى لأعضاء الحزب.

يذكر أن الحزب يبدأ خطواته التنظيمية الأولى بعد اعتماد نتائج المؤتمر العام المنعقد بتاريخ 24/5/2014 من لجنة شئون الأحزاب وإقرار اللجنة بتاريخ 22/9/2014 بجميع نتائج المؤتمر العام وهى تولى عمرو عبدالحكيم " 29 " سنة رئاسة حزب مصر واختيار أسامة دياب أمين عام الحزب و30 من الشباب تم انتخابهم فى الهيئة العليا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة