سكينة فؤاد لـ"جيهان منصور": مصر فى أيدى قيادة أمينة

الخميس، 13 نوفمبر 2014 02:33 ص
سكينة فؤاد لـ"جيهان منصور": مصر فى أيدى قيادة أمينة الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد، مستشارة الرئيس السابق عدلى منصور لشئون المرأة، بإنشاء مجلس لإنقاذ وتطوير كل محافظة حتى تقف البلد على قدميها، مضيفة: كل يوم يمر بعد ثورة 30 يونيو يثبت أن مصر فى أيدى قيادة أمينة.

وقالت فى لقاء خاص مع الإعلامية جيهان منصور ببرنامج "مع أهل مصر" على قناة التحرير، مساء الأربعاء، أن رفع جزء من الدعم كان ضروريا، فمهما أعطينا لمصر لن نمنحها بقدر ما أعطتنا.

وأضافت: "دائما أرصد نبض الشارع وألمه، والشعب المصرى يستحق الراحة والرحمة، ولا يقول آه إلا إذا كان الوجع شديدا، وكنت أتمنى بدء تخفيف وتقليل حجم الألم مع سعادة المصريين بالثورة، واعتقد أن إصدار قانون بإنشاء صندوق تحيا مصر، سيخفف الألم عن الأكثر استحقاقا، وهو يعد خطوة هامة جدا نحو تحقيق البُعد الاجتماعى".

وهاجمت مستشارة رئيس الجمهورية السابق، من يقولون أن ثورة 25 يناير كانت "مؤامرة"، وحذرت من محاولات كل صاحب مصلحة أو المتربصين من الفاسدين العودة للحياة السياسية مرة أخرى من خلال البرلمان، مطالبة باختيار الأصلح لمجلس النواب القادم، ومواجهة ميراث الفساد تعد معركة لا تقل خطورة عن محاربة الإرهاب، حسبما ذكرت.

ووجهة سكينة فؤاد التحية إلى كل أُم ربت ابنا عظيما وقدمته شهيدا لبلده، مشيرة إلى أن كل نقطة دم تسقط من جنودنا تطرح شجرة قوة وصلابة وإرادة، موضحة أنها لا تستغرب الهجوم على قطعة بحرية تابعة للجيش، وأكدت أن "التحرش بمصر لن يتوقف، فما فعله المصريين شعبا وجيشا فى 30 يونيو لا ندركه حتى الآن، حيث تم إفشال مؤامرة الشرق الأوسط الجديد والخرائط الجديدة التى كانت معدة لتقسيم المنطقة".

واختتمت "فؤاد" اللقاء بالتأكيد على أن مصر لن ترى إلا النصر بإذن الله، معربة عن ثقتها فى أن الخالق عز وجل الذى وعد مصر بالآمان سينصرها كما نصرها دائما، وأن الأيام القادمة تحمل خيرا بلا حدود رغم كل المخاطر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة