التفاصيل الكاملة لحفل الكينج محمد منير قبل بدايته بساعات

الخميس، 13 نوفمبر 2014 04:00 م
التفاصيل الكاملة لحفل الكينج محمد منير قبل بدايته بساعات الكينج محمد منير
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات قليلة ويبدأ حفل الكينج محمد منير بجامعة الأهرام الكندية بـ6 أكتوبر، والذى يقام بمناسبة استقبال الطلبة لعامهم الدراسى الجديد، حيث علم اليوم السابع، أن منير اتفق فى جلسة جمعته مع منظمى الحفل على أن يكون الحفل مميزا من حيث عناصر الإبهار والمفاجآت التى ستصاحب الحفل.

جمعت الجلسة أصحاب شركة hi wave المنظمين للحفل وهما الأخوان أحمد ومحمد غانم، إلى جانب عنصرين هامين هما مهندس الصوت عاصم السيد ومهندس الإضاءة حامد عرفة.

ومن المقرر أن تفتح أبواب الحفل عصرا، حيث تم توفير ساحة انتظار سيارات كبيرة تسع 10 آلاف سيارة وتبعد عن مكان الحفل كيلو أو كيلو ونصف مع توفير 10 أتوبيسات مكيفة وجديدة لنقل الحضور من ساحة الانتظار إلى مكان الحفل الذى يسع لوحده 50 ألف شخص.

ومن المقرر أن يسبق الفقرة الرئيسية للحفل وهى منير فقرة غنائية لفريق nour project الغنائى الذى سيقدم لأول مرة فقرة كأحد مشاريع هذا الفريق الجديدة، من بعدها يصعد منير على المسرح بشكل خاص ومميز وسط الألعاب النارية التى ستصاحب صعوده، ومن المتوقع أن يغنى منير ما لا يقل عن ساعتين.

حفل منير تم تقسيمه إلى فئتين هما فئة حاملى الدعوات لحضور الحفل وهم من طلبة الجامعة وفئة أخرى من حاملى التذكرة لمن هم خارج الجامعة، حيث بلغت سعر التذكرة 150 جنيها مصريا فقط لا غير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة