وفد الجبهة الديمقراطية الفلسطينى يزور مخيم النازحين فى قبرص

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 06:45 م
وفد الجبهة الديمقراطية الفلسطينى يزور مخيم النازحين فى قبرص جانب من الزيارة
أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام وفد قيادى من الجبهة الديمقراطية، واتحاد الشباب الديمقراطى الفلسطينى، برئاسة يوسف أحمد، عضو اللجنة المركزية للجبهة، بزيارة قبرص بدعوة من الشباب القبرصى لزيارة مخيم النازحين الفلسطينيين، الذين تم إنقاذهم من قبل السلطات القبرصية داخل المياه الإقليمية القبرصية بتاريخ منتصف سبتمبر الماضى.

وذكر بيان صحفى للجبهة أن من بين المشاركين فى الزيارة نيكولاس خطاب، جمال فاخورى، رنا القريوتى، وخالد مرتجى، نائب رئيس الجالية الفلسطينية، مشيرا لتجول الوفد فى أرجاء المخيم واطلع على أوضاع النازحين القادمين معظمهم من مخيم اليرموك، وكانوا يرغبون فى التوجه للدول الأوروبية هربا من الظروف القائمة فى سوريا.

وعقد الوفد اجتماعا مع عائلات المخيم تم فيه مناقشة احتياجات ومطالب النازحين الذين يصل عددهم لما يقارب 340 نسمة ضمنهم عشرات الأطفال والنساء وكبار السن.

وحمل النازحون الوفد رسالة بمطالبهم للقيادات والمؤسسات الفلسطينية تطالب بالمساعدة بإيجاد حل لأزمتهم. وتوجهوا بالشكر للجبهة الديمقراطية اهتمامها الدائم بهم وتواصلها المستمر معهم، كما شكروا المبادرات التى يقوم بها نشطاء الجالية الفلسطينية فى قبرص لتقديم المساعدة لهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة