الجيزة توقع عقدا مع الإنتاج الحربى لصيانة بوابات سوق الجملة بـ6 أكتوبر

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 01:38 م
الجيزة توقع عقدا مع الإنتاج الحربى لصيانة بوابات سوق الجملة بـ6 أكتوبر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، إنه تم تحويل 572 وحدة بنظام حق الانتفاع إلى نظام التمليك من إجمالى 671 وحدة بنسبة 86% بسوق الجملة بـــ6 أكتوبر، وذلك بعد سدادها كافة المستحقات المالية، لافتا إلى أنه تم توقع عقد مع الإنتاج الحربى لصيانة بوابات سوق الجملة بـ6 أكتوبر.

وأضاف المحافظ خلال اجتماعه اليوم الأربعاء مع مجلس أمناء سوق الجملة بمقر المنطقة الصناعية بأبو رواش، أن ذلك يأتى تنفيذاً لموافقة رئيس مجلس الوزراء فى 2011 بالتحويل من حق الانتفاع إلى تمليك بعد سداد المستحقات المالية، مضيفا أن المحافظة تعمل على زيادة الخدمات المقدمة للتجار بــالــسوق إلا أن ارتفاع المـــصروفات وتكـــاليف التشغيل تستدعى ســداد المـــستحقات فى مــوعيداها بدون تأجيل .

وقال الدكتور على عبد الرحمن، إنه سيتم توقيع عقد الصيانة لمدة 3 سنوات لتطوير هذه المنظومة بقيمة إجمالية مليون و350 ألف جنيه بواقع 450 ألف جنيه فى السنة، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد العمل على تطوير السوق والنهوض به وزيادة إيراداته وعدم التهاون فى تحصيل مستحقات الدولة .

وأشار عبد الرحمن إلى أن المحافظة اتفقت مع مركز نظم المعلومات والحواسب الآلية بوزارة الإنتاج الحربى على القيام بأعمال الصيانة اللازمة،لمنظومة الحواسب الآلية والمعدات، وبرامج التشغيل الخاصة ببوابات سوق الجملة للخضر والفاكهة بمدينة 6 أكتوبر التابع للمحافظة.

وأضافت عزة شريف رئيس الجهاز التنفيذى لسوق الجملة أن إجمالى الوحدات البيعية بالسوق يبلغ 768 وحدة قامت 29 وحدة بسداد اللأقساط دون غرامات التأخير و74 وحدة لم تقم بسداد باقى المستحقات وكذلك غرامات التأخير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة