ما بين شهرين وثلاثة أشهر..

معاقبة 10 قيادات بالإيقاف عن العمل فى مخالفات مديرية الطرق ببنى سويف

السبت، 01 نوفمبر 2014 03:14 م
معاقبة 10 قيادات بالإيقاف عن العمل فى مخالفات مديرية الطرق ببنى سويف مديريه امن بنى سويف
بنى سويف ـ أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر فرع الدعوى التأديبية بهيئة النيابة الإدارية حكماً بمعاقبة 10 من قيادات مديرية الطرق والنقل ببنى سويف، بالإيقاف عن العمل ما بين شهرين وثلاثة أشهر، وخصم نصف الراتب، وبراءة 2، وانقضاء الدعوى عن 2 آخرين لوفاتهما، وذلك لما ارتكبوه من مخالفات مالية وإدارية من شأنها المساس المالى بحق الدولة.

كانت مديرية الطرق والنقل ببنى سويف تسلمت خطاباً اليوم، السبت، من المستشار على رزق، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، يفيد بمجازاة المتهمين "عبد العال. ط. ع" مدير الحملة الميكانيكية وبالمكتب الفنى حاليا، و"على. س. ح" فنى صيانة بالمديرية، بالإيقاف عن العمل 3 أشهر مع صرف نصف الراتب خلال فترة الوقف.

بالإضافة إلى كل من: "حسين. ج. أ" مهندس مشروعات بالمديرية، و"إيميل. ص. ب" باحث أول شئون قانونية، و"مجدى. ع. ع" فنى سيارات، و"محمد. س. م" ميكانيكى، و على. س. م" أمين مخازن، و"سمير. م. س" أمين مخازن، و"حاتم. ع. م" فنى مشروعات، و"طه. م. م" مدير مشروعات، بالإيقاف عن العمل لمدة شهرين مع صرف نصف الراتب خلال فترة الوقف.

كما قررت المحكمة براءة "محمد. س. ا" مرجع حسابات، "مجدى. ع. أ" كاتبى مخازن بالمديرية، وانقضاء الدعوة التأديبية لكل من "مصطفى. م. س" و"محمد. ن. ع" للوفاة.

تعود الواقعة إلى عام 2013 حيث ارتكب عدد من القيادات والموظفين العاملين بمديرية الطرق عدة مخالفات مالية وإدارية، منها ترسية عطاءات ومزادات على شركة غير متخصصة، وتم إحالة المخالفين إلى المحاكمة التأديبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة