حسام موسى يعود للسينما بـ"الأسطورة" بعد "قلب الأسد"

الخميس، 09 أكتوبر 2014 10:05 م
حسام موسى يعود للسينما بـ"الأسطورة" بعد "قلب الأسد" السيناريست حسام موسى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعاقد السيناريست حسام موسى مع المنتج يحيى شنب على فيلم جديد بعنوان "الأسطورة"، من بطولة محمد عادل إمام، وإخراج محمد حمدى.

وقال "موسى"، فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، أنه تعاقد رسميا مع المنتج يحيى شنب، بالإضافة إلى محمد عادل إمام، والذى يتولى بطولة العمل، فضلا عن المخرج محمد حمدى، والذى سيتولى مهمة إخراجه، وأضاف موسى أن التحضيرات الفعلية للفيلم ستبدأ مطلع نوفمبر المقبل، بحيث تدخل أسرة العمل التصوير مطلع ديسمبر، ليكون جاهزا للعرض بموسم عيد الفطر المقبل.

وأشار موسى إلى أنه تغيب عن السينما فترة تقترب من العامين، على الرغم من النجاح الكبير الذى حققه فيلمه الأخير "قلب الأسد"، للنجم الشاب محمد رمضان، وحصوله على أعلى الإيرادات عند طرحه بالسينمات، لرغبته فى تقديم عمل جديد مميز يستحق العودة للشاشة الفضية، موضحا أن فيلمه الجديد يتطرق للعديد من القضايا المهمة الشائكة التى يعانى منها المجتمع المصرى الآن.


على الجانب الآخر عبر "موسى" عن سعادته البالغة بعرض مسلسله "كيكا على العالى"، من بطولة أحمد صفوت وحسن الرداد وصلاح عبد الله وصبرى فواز وأيتن عامر، للمخرج نادر جلال، بعد تأجيل عرضه 3 سنوات، والعمل يتناول قضايا المهمشين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة