بالصور..إقبال جماهيرى على "الوحش الأخضر" و"مهرجان العيد" بالبالون

الثلاثاء، 07 أكتوبر 2014 06:11 م
بالصور..إقبال جماهيرى على "الوحش الأخضر" و"مهرجان العيد" بالبالون مهرجان العيد بالبالون
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت احتفالات البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، أمس الاثنين 6 أكتوبر، على مسرح البالون إقبالا جماهيريًا، على العرض المسرحى "الوحش الأخضر"، و"مهرجان العيد".

حضر العروض الدكتور سيد خطاب، رئيس البيت، والدكتور سامح مهران، رئيس أكاديمية الفنون، والدكتور أسامة أبو طالب، والكاتب الشاعر سعيد حجاج، وأستاذ الديكور عبد الرحمن الدسوقى، والشاعر والناقد عبد القادر حميدة، والمخرج حامد سعيد، ومديرو الفرق الفرق الفنية بالبيت، وقد نقل حفل المهرجان مباشرة على الهواء من قناة النيل الثقافية.

وأشاد الدكتور سامح مهران، بالفقرات الفنية المقدمة من خلال المهرجان، وأعرب عن سعادته لكونه يرى مسارح الدولة تضاء بهذا القدر من الفعاليات الفنية والثقافية، مشيرًا إلى أن هذا الإقبال الجماهيرى يبشر بالخير.

ومن جانبه قال الدكتور أسامة أبو طالب، أن الإيرادات والرواد خير دليل على نجاح العمل، وما حققه اليوم مسرح البالون، والسيرك القومى من إيراد ورواد يدخل السعادة فى نفوسنا جميعًا، ونحن ننتظر المزيد من النجاحات فى الفترة القادمة بمشيئة الله.

جدير بالذكر أن عرض "الوحش الأخضر" بطولة الفنان محمد الصاوى، وكوكبة من نجوم فرقة تحت الـ 18، تأليف سامح الشاذلى، وإخراج وليد طه، أما "مهرجان العيد" فيشارك فيه 3 فرق فنية من فرق البيت هم "الفرقة القومية للفنون الشعبية، السيرك القومى، فريق "شباب لايف" بفرقة أنغام الشباب.


فريق شباب لايف يقدمون عرض "أنغام الشباب"


استعراض الغوازى، الفرقة القومية للفنون الشعبية


لويزا حكيم تقدم عرض استعراض الثعابين


الجماهير تحتشد عن بوابة الدخول


جانب من الحضور الجماهيرى الكبير


عرض التنورة للفرقة القومية للفنون الشعبية


جانب من مسرحية الوحش الأخضر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة