الزمالك يسدل الستار على "معركة المدربين" ويختار "بينتو" مديرا فنيا للأبيض.. "الفلوس" تؤجل الإعلان الرسمى.. و"دوراتى" ينتظر فشل المفاوضات

الثلاثاء، 07 أكتوبر 2014 08:04 م
الزمالك يسدل الستار على "معركة المدربين" ويختار "بينتو" مديرا فنيا للأبيض.. "الفلوس" تؤجل الإعلان الرسمى.. و"دوراتى" ينتظر فشل المفاوضات بينتو
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على اختيار الكولومبى بينتو مديراً فنياً للفريق الكروى خلفاً لحسام حسن المدير الفنى السابق.

وعقد مرتضى منصور اجتماعًا اليوم، مع اللجنة الفنية المكلفة باختيار المدير الفنى الجديد وتضم فاروق جعفر المدير الفنى لاتحاد الكرة، وأيمن يونس عضو مجلس الزمالك السابق.

واختارت اللجنة بينتو مديراً فنياً للزمالك، ولكن يتبقى الاتفاق على الشروط المادية الخاصة بإتمام التعاقد، وفى حالة عدم التوصل لاتفاق مع بينتو تم الاستقرار على تعيين البرتغالى دوراتى مديراً فنياً للزمالك.

وطلب بينتو مليون دولار راتبا سنويا لتولى القيادة الفنية للزمالك، بخلاف تكاليف الإقامة وتذاكر الطيران والمكافآت الخاصة بالمباريات ورواتب المدربين المساعدين، وأوقع الرقم الذى حدده المدرب الكولومبى الصدمة فى نفوس مسئولى الزمالك لصعوبة سداد هذا المبلغ كراتب سنوى، حيث حدد الأبيض 40 ألف دولار شهريًا كحد أقصى لراتب المدرب الأجنبى وهو ما يوازى 480 ألف دولار سنويًا أى نصف المبلغ المطلوب من بينتو، بينما وافق دوراتى على تولى المسئولية مقابل 30 ألف دولار شهرياً.

كانت الساعات الماضية قد شهدت أحداثاً جديدة تخص المدير الفنى للأبيض أبرزها عودة الصربى راجيفيتش، المدير الفنى السابق لمنتخب غانا، لصراع التنافس على تولى منصب المدير الفنى للزمالك، بعدما كان قد خرج من الصورة فى وقت سابق، وشهدت الساعات الماضية إعادة مسئولى الزمالك باب التفاوض مع راجيفيتش مرة أخرى، بعدما كان تلقى النادى خلال الفترة الماضية تحذيرات من التعاقد مع المدرب الصربى بسبب عدم نجاحه مع الأندية.

فيما أصبح الأرجنتينى كارلوس بيانكى، المدير الفنى السابق لفريق بوكا جونيورز الأرجنتينى، خارج دائرة المرشحين لتدريب الزمالك، خلال الفترة القادمة، بسبب راتبه الشهرى الكبير، وكذلك كبر سنه، حيث يبلغ حاليًا 65 عامًا، وهو ما يراه مسئولو الزمالك سيجعله يخوض التجربة بدون طموح كبير.

بينما أخطر الأرجنتينى أليجاندرو، وكيل أعمال المدير الفنى الأرجنتينى كوبر، المرشح لتدريب نادى الزمالك مسئولى القلعة البيضاء بأن المدرب اعتذر عن تولى تدريب الفريق الأبيض بعد المطالبة بقدومه إلى القاهرة لتقييمه قبل التوقيع رسميا، وأوضح أليجاندرو لمسئولى ميت عقبة أن كوبر تمسك بإحضار جهاز فنى معاون كامل باستثناء محمد صلاح الذى رحب بالعمل معه بعد الاطلاع على السيرة الذاتية الخاصة به، وكذلك الجهاز الإدارى بقيادة إسماعيل يوسف مدير الكرة ومعاونيه واختتم أليجاندرو حديثه، مؤكدا أن كوبر كان يتمنى العمل فى مصر مع الزمالك لما سمعه عن جماهير النادى ومرتضى منصور رئيسه، الذى يقدم كل الإمكانيات للأجهزة الفنية المتواجدة فى النادى.



موضوعات متعلقة


“وايت نايتس”: انتظروا فضيحة مدوية الليلة

30 لاعباً فى قائمة بتسوانا استعدادا لمواجهة الفراعنة

رسمياً.. رمضان السيد مديراً فنياً لبتروجت

تيجانا يستبعد توقيع أحمد توفيق للأهلى

“الجابون” تزاحم “6″ دول إفريقية على استضافة “كان 2017″

الكولومبى بينتو يطلب مليون دولار سنوياً لتدريب الزمالك

سواريز يصل السعودية للمشاركة مع أوروجواى فى لقاء ودى

نائب رئيس “فيفا” يمثل أمام القضاء فى قضية احتيال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة