ازدحام شديد بالحدائق والمتنزهات بالمنصورة ومصطافين بجمصة

الإثنين، 06 أكتوبر 2014 05:00 م
ازدحام شديد بالحدائق والمتنزهات بالمنصورة ومصطافين بجمصة المحافظ المهندس عمر الشوادفى
الدقهلية أسامة السيد - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الآلاف من الأهالى بمختلف الفئات الاحتفال بالحدائق العامة والمتنزهات بمدينة المنصورة ومختلف مدن المحافظة بثالث أيام عيد الأضحى وسط إجراءات أمنية مشددة من شرطة الآداب والمرافق والمرور للتأكد من الانضباط رغم ارتفاع درجات الحرارة.

وقام اللواء محمد الشرقاوى، مدير الأمن، واللواء إبراهيم الغريب حكمدار المديرية واللواء السعيد عمارة مدير المباحث بالإشراف على غرف العمليات والعميد نبيل عبد العظيم مدير الإدارة العامة للمرور بالدقهلية.

كما استقبل مصيف جمصة الآلاف من الأهالى بالدقهلية والمحافظات للاستمتاع بالشاطئ حيث تم توفير السلع الغذائية بكميات كبيرة والخبز وازدحمت حدائق شجرة الدر وحديقة الحيوان بالأهالى.

وتابع المحافظ المهندس عمر الشودافى تقارير غرف المتابعة للاطمئنان على الحالة الأمنية والتأكد من عدم وجود ما يعكر فرحة العيد.

وصرح الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بأنه يتم متابعة استعدادات مديرية الشئون الصحية بالدقهلية فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك فى جميع المنشآت الصحية التابعة للمديرية من المستشفيات والوحدات ومراكز طب الأسرة والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية وأمصال التسمم، وتوافر مخزون مناسب من أرصدة الدم ومشتقاته وتوافر النسبة المقررة من الأسرِّة لحالات الطوارئ والرعاية المركزة فى المستشفيات.

وصرح المحاسب محمد أبو النصر الشويحى وكيل وزارة التموين بأنه تم ضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية وتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز لمنع وضبط أى حالات غش أو نزول سلع غذائية فاسدة للأسواق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة