"أسف يا ريس" تنشر تصريحًا منسوبًا لمبارك عن دوره فى الحرب.. ومؤيدوه يدعون للتجمع أمام "المعادى العسكرى" اليوم للاحتفال مع الرئيس الأسبق.. وآخرون: لا يجب اختزال بطولات أكتوبر فى الضربة الجوية الأولى

الإثنين، 06 أكتوبر 2014 11:44 ص
"أسف يا ريس" تنشر تصريحًا منسوبًا لمبارك عن دوره فى الحرب.. ومؤيدوه يدعون للتجمع أمام "المعادى العسكرى" اليوم للاحتفال مع الرئيس الأسبق.. وآخرون: لا يجب اختزال بطولات أكتوبر فى الضربة الجوية الأولى الرئيس الأسبق حسنى مبارك
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الذكرى الـ 41 لحرب أكتوبر المجيدة، نشرت صفحة "أنا آسف ياريس"، كبرى الصفحات المؤيدة للرئيس الأسبق حسنى مبارك، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تصريحًا له حول دوره فى الحرب.. وكتبت الصفحة على لسان مبارك، " يشهد الله أننى لا أبالى بمحاولات البعض التشكيك فى دورى بحرب أكتوبر فقد قمت به مخلصًا تجاه الله والوطن".

فيما كانت تعليقات مرتادى الصفحة متباينة، فمنهم من هنأ مبارك بالاحتفالات بعيد النصر، مذكرين بدوره أنه صاحب الضربة الجوية الأولى فى حرب أكتوبر المجيدة، وكتب محمد طليس ، " كفايه أنت أول أبطال أكتوبر، والله العظيم بحبك ياريس عشان انت راجل محترم".

وكتب أحمد ياسين، " بطل أكتوبر، رغم أنف الجميع، ولا نريد شهادة الخونة فى دور الرئيس مبارك بحرب 73 ، يكفى شهادة الرئيس الشهيد محمد أنور السادات، وكل هذا مسجل صوت وصورة، الرئيس مبارك كان قائد القوات الجوية، وهو سبب رئيسى جعله الله للنصر بهذه الحرب، وأقول لكل الخونة: موتو بغيظكم".

ودعت هناء حسن متابعى الصفحة للتوافد اليوم الساعة الرابعة مساءً، لحضور الاحتفالية التى يقيمها مؤيدو الرئيس السابق أمام مستشفى المعادى العسكرى، كنوع من رد الجميل لمبارك، والاحتفال معه بذكرى بطولاته فى النصر العظيم.

على جانب آخر رفض عدد من النشطاء وصف مبارك على أنه بطل النصر العظيم، مشيرين إلى أبطال كثيرين كان لهم الفضل فى تحقيق انتصارات أكتوبر المجيدة كان على رأسهم الرئيس الراحل محمد أنور السادات، والمشير أحمد إسماعيل، والفريق سعد الدين الشاذلى، وغيرهم من قادة أكتوبر العظام، رافضين أن يختزل تاريخ أكتوبر فى الضربة الجوية الأولى، التى كان قائدها مبارك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة