فاروق جعفر عن مدرب الزمالك المحتمل: يشبه حسن شحاتة "فاشل" مع الأندية

الأحد، 05 أكتوبر 2014 04:02 ص
فاروق جعفر عن مدرب الزمالك المحتمل: يشبه حسن شحاتة "فاشل" مع الأندية فاروق جعفر
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شبه فاروق جعفر المدير الفنى لاتحاد الكرة، المدرب الصربى راجفيتش المرشح المحتمل لتولى تدريب الزمالك بحسن شحاتة، مدرب المنتخب الوطنى السابق والحالى لنادى الدفاع الجديدى المغربى.

يذكر أن فاروق جعفر تم اختياره من جانب مجلس إدارة الزمالك ضمن اللجنة الفنية التى تقوم باختيار المدرب الأجنبى الذى سيحل محل حسام حسن المقال، حيث تم وضع راجفيتش فى مقدمة المرشحين لتولى منصب المدير الفنى للقلعة البيضاء.

وعلم “اليوم السابع” أن فاروق جعفر قال عند سؤاله عن راجفيتش، إنه “مدرب جيد وعلى مستوى فنى عالٍ ولكن على صعيد المنتخبات وليس الأندية”، ضارباً المثل بنجاحه مع منتخب غانا والوصول مع النجوم السوداء لدور الثمانية بمونديال 2010، على العكس من تدريبه للأندية حيث تم إقالته فى قطر بعد مباراتين فقط عندما كان يقود فريقا هناك”.

وأضاف أنه يشبه حسن شحاتة الذى حصل على بطولة إفريقيا مع الفراعنة ثلاث مرات متتالية، لكنه لم يحقق النتائج المطلوبة على مستوى الأندية وأبرزها الزمالك.

كواليس رأى فاروق جعفر، تشير إلى رفضه تولى راجفيتش تدريب الزمالك كأحد ممثلى اللجنة الفنية المكلفة باختيار قائد ميت عقبة الجديد.

يشار إلى أن مسئولى الزمالك استقروا بشكل كبير على اختيار راجفيتش ليتولى تدريب الفريق، إلا أن الأمور تغيرت سريعاً، وقد يكون رأى ملك النص اتجاها فى إبعاد المدرب الصربى من الصورة والتراجع عن التعاقد معه.


موضوعات متعلقة..

مسئولو الزمالك يستقرون على "راجفيتش" لتدريب الفريق بعد رحيل حسام حسن









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة