خريطة التوك شو.. حلقة عن المجلس الرئاسى لتنمية المجتمع فى "ممكن" مع "خيرى رمضان".. والدكتور طارق حجى على "القاهرة 360".. والفنان شريف منير ضيف "أنت حر".. ورئيس هيئة الطرق والكبارى بـ"الحياة اليوم"

الخميس، 30 أكتوبر 2014 03:58 م
خريطة التوك شو.. حلقة عن المجلس الرئاسى لتنمية المجتمع فى "ممكن" مع "خيرى رمضان".. والدكتور طارق حجى على "القاهرة 360".. والفنان شريف منير ضيف "أنت حر".. ورئيس هيئة الطرق والكبارى بـ"الحياة اليوم" الفنان شريف منير
كتبت رفيدة عوضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة التوك شو اليوم، الخميس، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، والتى تنطلق من برنامج "ممكن" مع الإعلامى "خيرى رمضان"، والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة العاشرة مساءً، حيث يستضيف الدكتور أسامة الأزهرى، للحديث عن المجلس الرئاسى لتنمية المجتمع، كما سيستضيف الدكتور محمد زعزوع، مؤسس جمعية "مصريون أصحاء"، وعضو المجلس الرئاسى لتنمية المجتمع، وستدور الحلقة حول ماذا سيقدم المجلس؟، وهل سيصنع فارقاً أم يظل مثل سابقيه؟.

ويحل الدكتور طارق حجى، الكاتب والمفكر الليبرالى، ضيفًا ببرنامج "القاهرة 360" والمذاع على فضائية "القاهرة والناس" مع الإعلامى "أسامة كمال" فى الساعة التاسعة مساءً، للحديث عن الرؤية الدولية لما يحدث فى مصر، كما سيتطرق الحوار إلى الإجابة على تساؤل وهو، هل هناك مخطط بين تنظيم الإخوان والولايات المتحدة الأمريكية ودولة قطر؟.

ويحل الفنان "شريف منير" ضيفًا ببرنامج "أنت حر" مع "مدحت العدل" والمذاع على فضائية "سى بى سى 2" فى الساعة العاشرة مساءً، وذلك فى أول لقاء تليفزيونى له بعد غياب طويل، وسيتناول الحوار عن العمل الذى سيعود به إلى الجمهور.

وفى برنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مع الإعلامية "لبنى عسل" والإعلامى "عمرو عبد الحميد"، يحل الدكتور سعد الجيوشى، رئيس هيئة الطرق والكبارى، للحديث عن الطرق والمحاور الجديدة، وفى الفقرة الثانية تحل سامية حسين، رئيسة الضرائب العقارية، للتحدث عن جمع الأموال وكيف يتم تحديدها؟، وفى الفقرة الأخيرة تحل فرقة موسيقية من مجموعة من المكفوفين، وذلك فى الساعة السابعة من مساء اليوم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة