"دوراتى" يحدد 48 ساعة للحصول على رد من الزمالك

الجمعة، 03 أكتوبر 2014 10:19 ص
"دوراتى" يحدد 48 ساعة للحصول على رد من الزمالك المدرب البرتغالى دوراتى
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد البرتغالى دوراتى 48 ساعة فقط للحصول على رد من الزمالك، بشأن العرض المقدم إليه من جانب مسئولى النادى لتوليه مهمة قيادة الفريق الأبيض، وإلا سيبحث العروض المقدمة إليه من أندية أخرى.

وكان الزمالك قد عرض على دوراتى تولى تدريب الفريق مقابل 30 ألف دولار شهرياً، ورد المدرب البرتغالى بموافقة رسمية ومكتوبة، وتم الاتفاق بين الجانبين على تحديد موعد إرسال تذاكر الطيران له من أجل الوصول إلى القاهرة وإتمام التعاقد الرسمى، إلا أن الساعات الأخيرة غيرت مسار الأمور، بعد أن تلقى النادى العديد من السير الذاتية لمدربين آخرين، فى مقدمتهم الصربى راجفيتش والبرتغالى باتشوكا، ما جعل مسئولى الأبيض يتراجعون عن التعاقد مع دوراتى دون إغلاق الباب أمام إمكانية بقائه فى الصورة تحسباً لفشل التفاوض مع الآخرين.

وأرسل دوراتى مخطابات لمسئولى الزمالك، يجدد طلب الرد النهائى على العرض المقدم إليه، فما كان إدارة الأبيض إلا التأكيد عليه صعوبة حسم الأمر فى الوقت الحالى بسبب ظروف إجازة عيد الأضحى، واستجاب المدرب البرتغالى لتأجيل حسم الأمر مدة يومين فقط.

يذكر أن الزمالك، بخلاف دوراتى، دخل فى مفاوضات مع أكثر من مدرب آخر، مثل الأرجنتينى كوبر، والبرتغالى باتشوكا، والصربى راجفيتش، وينتظر التعاقد مع أحدهم خلال الساعات المقبلة.


اقرأ أيضاً..

الزمالك يستهلك 20 مدرباً فى 11 عاماً

شاهد مدرب ليفربول يتغزل فى إمكانيات محمد صلاح

بازل يثنى على أداء الثنائى أمام ليفربول

فيديو .. أفضل 10 أهداف فى الدورى الألمانى شهر سبتمبر

كشف حساب ولاية العميد الثانية للزمالك

تشامبيونزليج “2″ على العهد

تعرف على أبرز ظواهر الجولة الرابعة من الدورى

لأول مرة بالتاريخ.. مونديال الأندية قد يشهد مشاركة 3 أندية عربية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة