تعرف على أشهر 8 نجمات غيرن شكل الحواجب.. مادونا وميشيل أوباما وبينيلوبى كرزو وآنجيلينا جولى وجينا مالون وسكارليت جوهانسون ورينيه زيلويجر وليلى كولينز

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 01:57 م
تعرف على أشهر  8 نجمات غيرن شكل الحواجب.. مادونا وميشيل أوباما وبينيلوبى كرزو وآنجيلينا جولى وجينا مالون وسكارليت جوهانسون ورينيه زيلويجر وليلى كولينز مادونا
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت صحيفة الموندو الإسبانية 8 صور لمشهورات قمن بتغيير شكل حواجبهن، قائلة إنه على الرغم من أن موضة شكل الحواجب السميكة كانت فى بضع مواسم، إلا أن هناك بعض المشهورات قمن بتغيير حواجبهن كنوع من أنواع تغيير الأسلوب الخاص بهن.


مادونا..

إذا كان هناك ملكة لتغيير شكل الحواجب فستكون مادونا، حيث إنه بالعودة إلى الثمانينيات كانت سميكة للغاية على الرغم من أن فى هذا الوقت كانت الموضة للحواجب الرفيعة، ولكنها ظهرت دون أن تخشى أى انتقادات ستوجه لها، ولكن فى النهاية قامت بتغييرها لتصح كما فى الصورة الآن.



رينيه زيلويجر..

تغيير الحواجب كانت من بين تغيير فى أشياء كثيرة فى وجهها، وأصبحت الآن أوسع وأقل تحديدا.



ميشيل أوباما..

لم تحصل ميشيل أوباما على شكل ثابت لحواجبها إلا فى الآونة الأخيرة، حيث كانت مرة مستقيمة وأخرى مقوسة وأخرى رفيعة، ولكنها أخيرا قامت بتغيير شكل حواجبها للسميكة ما يجعلها أكثر جمالا.



الممثلة جينا مالون..

بعد أن كانت تهوى الحواجب الرفيعة عادت لتواكب الموضة على محمل الجد وقامت بالتغيير إلى الحواجب الكثيفة.



آنجيلينا جولى..

من أكثر المشهورات اللاتى لا تغيرن فى شكل الحواجب بشكل كبير، فهى لديها سماكة متوسطة إيجابيا جدا، وأثبتت خلال سنوات أنها تناسب شكلها تماما.



بينيلوبى كروز..

على الرغم من أن حواجب بينولبى كروز هى السمة المميزة التى لا تتغير منذ سنوات، إلا أن بالعودة إلى التسعينيات تم العثور على صورة لديها فيها حواجب رفيعة للغاية.



ليلى كولينز..

حتى ليلى كولينز التى تبدو وكأنها لن تغير شكل حواجبها على الإطلاق ولكن بالنظر إلى الوراء فإن حواجبها الآن أكثر تحديدا، على الرغم من أنها لا تزال سميكة، ولكن هذا التعديل الطفيف أعطى لها شكلا أكثر أناقة.



سكارليت جوهانسون..

دائما تكون حواجبها بنفس الشكل ولكن دائما أيضا يكون التغيير فى اللون.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة