إزالة 150 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 02:48 م
إزالة 150 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة أراضٍ زراعية - أرشيفية
البحيرة – ناصر جودة وجمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت الوحدات المحلية لمركزى أبو المطامير والمحمودية بحملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، وأملاك الدولة بالتنسيق مع مديرية الزراعة والأجهزة الأمنية.

وأسفرت تلك الحملات عن إزالة عدد 150 حالة تعدٍ و336 حالة إشغال، واشتملت إزالة عدد 99 حالة تعدٍ بقرى كنيسة أورين وكفر قشاش وعزبة إدريس وعزبة السطح وعزبة أبو حكارة والتونسى بمركز ومدينة شبراخيت، عبارة عن أحواض ماكينات رى ووضع مواسير بالجسر الأيمن والأيسر للترعة، وإزالة على مصرف الصرف عبارة عن قطع الجسر، ووضع مواسير بدون تصريح من الجهات المختصة.

وكذلك إزالة عدد 250 حالة إشغال متنوع بمركز ومدينة دمنهور وإزالة عدد 3 حالات تعدٍ بمركز ومدينة كفر الدوار على مساحة 882 مترا، عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض.

كما تم إزالة عدد 17 حالة تعدٍ بقريتى الجدية وبرج رشيد بمركز ومدينة رشيد على مساحة 2774 مترا، عبارة عن أسوار من البلوك ومبانى من الطوب الأحمر والإسمنت وإزالة عدد 86 حالة إشغال بمركز ومدينة أبو المطامير، عبارة عن أكشاك مبانى وخشب وتنده صاج وإشغال متحرك.

وأسفرت الحملات أيضا عن إزالة عدد 31 حالة تعدٍ بمركز ومدينة أبو حمص بقرى بلقطر وجواد حسنى وبطورس وبركة غطاس وبسنتواى على مساحة 1426 مترا، عبارة عن إزالة مبانى وأسوار بالطوب الأبيض.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة