بالصور.. "مستقبل وطن" ينظم وقفة أمام وزارة الدفاع للتضامن مع الجيش ضد الإرهاب.. تبدأ بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.. ويرددون هتاف "الجزيرة فين الشعب المصرى أهوه".. والشرطة تؤمن المتظاهرين

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 07:36 م
بالصور.. "مستقبل وطن" ينظم وقفة أمام وزارة الدفاع للتضامن مع الجيش ضد الإرهاب.. تبدأ بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.. ويرددون هتاف "الجزيرة فين الشعب المصرى أهوه".. والشرطة تؤمن المتظاهرين وقفة مستقبل وطن للتضامن مع الجيش ضد الإرهاب
كتب إسلام سعيد- أحمد أكرم - تصوير كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم حزب مستقبل وطن، اليوم الثلاثاء، وقفة تضامنية مع القوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب، فى محيط وزارة الدفاع، وشدد أعضاء الحزب خلال وقفتهم على رفضهم التام والكامل لما يحدث فى سيناء من عمليات إرهابية، والتأكيد أن الشعب المصرى لديه الاستعداد لتقديم حياته فداء للوطن.

 أعضاء مستقبل وطن يتوافدون على الدفاع لدعم الجيش ضد الإرهاب<br>
أعضاء مستقبل وطن يتوافدون على الدفاع لدعم الجيش ضد الإرهاب

وارتدى المشاركون فى المسيرة التى توجهت لمحيط وزارة الدفاع، تيشيرتات بيضاء مكتوب عليها "تحيا مصر"، فيما تواجدت سيارات تحمل مكبرات صوت وتذيع الأغانى الوطنية مع المتظاهرين، كما حمل المتظاهرون الأعلام المصرية وصور الشهداء حادث العريش الإرهابى مرددين هتافات: "الجيش والشعب إيد واحدة، تحيا مصر، يسقط يسقط الإرهاب".

 أعضاء مستقبل وطن
أعضاء مستقبل وطن

وشهد شارع الخليفة المأمون ارتباكاً فى حركة المرور بسبب انضمام المواطنين للوقفة.

وفور وصول أعضاء مستقبل وطن لمحيط وزارة الدفاع، كثفت قوات الأمن من وجودها بمحيط الوزارة، وانتشر أفراد المباحث فى كافة الشوارع القريبة من الوزارة خاصة الخليفة المأمون، وكذلك الشارع المؤدى لمحطة مترو القبة، لتأمين المشاركين فى الوقفة.

 انصراف أعضاء حزب مستقبل وطن وعدد من المواطنين المتواجدين فى محيط وزارة الدفاع<br>
انصراف أعضاء حزب مستقبل وطن وعدد من المواطنين المتواجدين فى محيط وزارة الدفاع

وعلى الجانب الآخر، طوقت قوات الشرطة، مسيرة تضم المئات من أعضاء الحزب وعدد كبير من المواطنين المتظاهرين بمحيط وزارة الدفاع للتنديد بالإرهاب ودعم الجيش فى الحرب على البؤر الاجرامية فى سيناء.

 هتاف أعضاء مستقبل وطن
هتاف أعضاء مستقبل وطن

فيما تلا المئات من المتظاهرين "فاتحة الكتاب" بصورة جماعية أمام وزارة الدفاع على أرواح شهداء الوطن الذين سقطوا فى الأحداث الأخيرة بسيناء، كما وقفوا دقيقة حداد.

وردد المشاركين فى الوقفة التضامنية مع القوات المسلحة، هتافات ضد قناة الجزيرة منها "الجزيرة فين الشعب المصرى اهوه".

 مسيرة تضم المئات من أعضاء حزب مستقبل وطن
مسيرة تضم المئات من أعضاء حزب مستقبل وطن

وانتهت الوقفة عندما طالبت قيادات أمنية، المتظاهرين من أعضاء حزب مستقبل وطن وعدد من المواطنين المتواجدين فى محيط وزارة الدفاع بضرورة إنهاء وقفتهم التضامنية، وذلك لتسهيل حركة المرور بشارع الخليفة المأمون، الأمر الذى استجاب المتظاهرون إليه، وغادروا محيط الوزارة تنفيذًا لطلب قوات الأمن.

 الشرطة تؤمن المتظاهرين المؤيدين للقوات المسلحة بمحيط وزارة الدفاع
الشرطة تؤمن المتظاهرين المؤيدين للقوات المسلحة بمحيط وزارة الدفاع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة