شركة "Sarena" تحقق ١٠٠ مليون جنيه من مبيعات الألماظ

الأحد، 26 أكتوبر 2014 11:13 ص
شركة "Sarena" تحقق ١٠٠ مليون جنيه من مبيعات الألماظ صورة أرشيفية
كتبت - هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدرت شركة Sarana أول بيت مجوهرات فى مصر والتى تأسست فى عام 1989 حجم مبيعات الشركة من الألماظ حتى اليوم بـ 100 مليون جنيه.

وقال سامح جاب الله رئيس مجلس إدارة شركة Sarana ،ان الشركة تقدم خدمات ما بعد البيع والضمان مدى الحياة خاصة وإن جميع القائمين على المبيعات وخدمة العملاء يحملون شهادات موثقة من بلجيكا للاعتماد والكشف عن نقاء الالماس.

وأشار أن نشاط الشركة يمتد الى كافة أنحاء مصر عن طريق أكثر من 25 موزع من كبار تجار الذهب والمجوهرات فى كافة انحاء الجمهورية و80 نقطة بيع منتشرة فى اغلب محافظات مصر، وإلى جانب حصول الشركة على توكيلات أشهر المصانع العالمية فى مجال الألماس.

وذكر ان الشركة أقامت منذ عام 2008 أول مصنعا وخط انتاج متخصص للالماس الحر وشامل ايضا تقديم تصميمات حصرية غير موجودة فى العالم والتى تخاطب بعض الفئات التى ترغب فى اقتناء قطع فريدة ليشاركهم فيها غيرهم، مما فرض علينا انتقاء الكفاءات البشرية التى تستطيع التعامل وتلبيه احتياج هذه الفئة المتميزة من العملاء.

ويقول رفيق انطون العضو المنتدب، إن الشركة تقدم لأول مرة فى تاريخ السوق المصرى ضمان مدى الحياة على اى قطعة تباع من معارضنا ضد عيوب الصناعة أو حدوث اى تغير فى القطعة فالشركة ملزمة باستبدالها فورا أوإصلاحها اذا رغب العميل، وبالطبع فإن هذه الخدمة نقدمها لعملاء Sarana أولا لمعرفتنا بحساسية العميل تجاه اقتناءه لقطعة من الالماس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة