"جنح المقطم" تصدر حكمها غدا فى اتهام "شيرين" بالتعدى على شريف منير..ومحامى الفنان يؤكد: المطربة مهددة بالحبس أو الغرامة وسنتبرع بالتعويض لصالح "تحيا مصر".. ومحامى شيرين:موكلتى بريئة والقضاء سينتصر لنا

الأحد، 26 أكتوبر 2014 12:03 ص
"جنح المقطم" تصدر حكمها غدا فى اتهام "شيرين" بالتعدى على شريف منير..ومحامى الفنان يؤكد: المطربة مهددة بالحبس أو الغرامة وسنتبرع بالتعويض لصالح "تحيا مصر".. ومحامى شيرين:موكلتى بريئة والقضاء سينتصر لنا الفنان شريف منير
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسدل غدا الاثنين 27 أكتوبر جنح المقطم بمحكمة جنوب القاهرة بمنطقة زينهم، برئاسة المستشار أحمد حافظ، رئيس المحكمة، الستار على خلافات الفنانة شيرين والمتهمة بالتعدى على جارها شريف منير، وبناته بسبب خلافات الجيرة، وإتلاف كشك الحراسة المتواجد بحديقته، والتعدى عليه وعلى بناته، بينهما حيث اتهمها الفنان بإتلاف كشك الحراسة الخاص به بسيارتها الخاصة بعدما تعمدت تحطميه أمام البواب قبل الإفطار فى شهر رمضان بدقائق قليلة.

وأحالت النيابة العامة المتهمة شيرين سيد محمد عبد الوهاب فى الجنحة رقم 7353 لسنة 2014، إلى محكمة الجنح لتحديد جلسة 27 سبتمبر الماضى أولى الجلسات، والتى تم تأجيلها إلى جلسة اليوم 18 أكتوبر، وبعدها إلى جلسة 27 أكتوبر للنطق بالحكم، وبداية الواقعة كانت فى شهر رمضان المنصرم وتحديدا بتاريخ 6 يونيو 2014 والساعة 8.15 مساء قام شريف منير بإبلاغ عمليات النجدة بقيام شيرين بإلقاء غطاء حلة وطبق زجاجى صينى بحديقة المنزل فى توقيت الإفطار وقيامها بتحطيم كشك الأمن الخاص به والكائن أمام العقار الذى يقطنان به بسيارتها الجيب سوداء اللون، مؤكدا فى بلاغه بوجود خلافات سابقة بينهما.

وانتقل أيضا إلى قسم شرطة النافورة وبرفقته حارسه الشخصى وسايس جراج واللذان شهدا على قيامها بإتلاف الكشك بسيارتها الخاصة وقررت المحكمة إحالتها للجنح.

واستغرقت الدعوى التى تنظرها محكمة جنح المقطم شهر واحد فقط بداية من 27 سبتمبر حتى جلسة غدا الاثنين 27 أكتوبر للنطق بالحكم، حيث نظرت المحكمة الدعوى فى 3 جلسات أجلت أولها للاطلاع ثم استمع إلى شاهدى الواقعة وأقوال الدفاع فى الجلسة الماضية قبل أن تحدد الجلسة الثالثة للنطق بالحكم.

من جهته قال محمد عبد الله الضوى دفاع شريف منير: إنه يتوقع صدور حكم بالحبس والغرامة ضد المطربة شيرين فى جلسة بعد غد الاثنين القادم، حيث سيصدر المستشار أحمد حافظ رئيس محكمة جنح المقطم حكمه فى دعوى اتهام شيرين عبد الوهاب بالتعدى على الفنان شريف منير وإتلاف كشك الحراسة بحديقته.

وأضاف محامى شريف منير فى تصريحات خاصة لـــــــــــ"اليوم السابع" أن الدعوى لها شقان جنائى ومدنى، ويعاقب فى الأول بالحبس والثانى بالتعويض أو الغرامة حسبما يتراءى للمحكمة مضيفا أن صديقه الفنان شريف منير قرر التنازل عن التعويض بكامله قبل آن يعرف قيمته لصالح صندوق "تحيا مصر" لدعم البلاد فى الفترة المقبلة، وأنه لا ينتظر الحصول على أموال كمكسب شخصى.

وقال إن الفنان شريف منير أقام الدعوى بعدما انقطعت كل محاولات الاعتذار أو الصلح من قبل الفنانة شريف منير جارتها، التى رفضت الاعتذار أو الصلح وإن الغرض الحقيقى من رفع الدعوى هو تحديد طريقة أحسن للتعامل بين جارته وزميلته الفنانة، مؤكدا أن هناك معايير تحكم علاقات الزمالة والجيرة بينهما.


وأكمل الضوى أنا واثق بدرجة كبيرة فى قضاء مصرنا العادل الشامخ مؤكدا أنه سوف يظهر لنا حقنا الذى لا نبتغى إلا سواه لأننى لن نتهاون فى إظهاره أبدا، مضيفا أن فور صدور الحكم سأقوم برفع دعوى التعويض والسير فيها للتبرع بها بكاملها لصالح صندوق تحيا مصر بناء على رغبة موكلى وصديقى الفنان شريف منير.


فيما قال الدكتور محمد حسام لطفى دفاع الفنانة شيرين عبد الوهاب أنه متفائل جدا ويتوقع حكم بالبراءة لأن القضية بغير دليل ولا يوجد أى دليل على وجود كشك أو ملكية الفنان شريف منير له ولا توجد تحريات مباحث تؤيد أقواله ولا توجد معاينة للسيارة وقدم دفاع الفنان شريف منير دليل البراءة، وهو تحريره محضر بوجود خلافات بينه وبين الفنانة وهى خلافات بين الجيران، وذلك كله مع العلم بأن بواب العقار لم تسمع شهادته وكذلك الجيران.

مضيفا أن زميله دفاع شريف منير من حقه قول ما يريد، مؤكدا أن القول الفصل للمحكمة لأن الدعوى بلا دليل على الإطلاق، ونحن نثق فى أن قضاء مصر لا يحكم إلا بالعدل أما عن التعويض الذى يأمله الفنان فهو تعويض أن حكم به ليس سوى تعويض مؤقت، وإن شاء الله ينتصر القضاء للفنانة.

وقال لطفى فى مذكرة الفداع بالجلسة السابقة: إن الواقعة محل الجريمة بلاغ كاذب كيدى ولم يشهد عليها أى من سكان العقار بل إن المجنى عليه أقر بوجود خلافات سابقة بينه وبين المتهمة وخلت الأوراق من معاينة للسيارة المنسوب إليها ارتكاب الحادث المزعم والتى تمسكت المتهمه بمعاينتها لإثبات عدم قيامها بذلك الفعل المؤثم ولا يجوز التمسك بشهادة من تربطه بالمجنى عليه علاقة عمل تنبئ عن المجاملة "حارسه الشخصى أحمد محمود حسن"، أو شاهد لا محل إقامة ثابت له وقادته الصدفة وحدها إلى الشهادة بما شهد به "سايس الجراج بطرس إبراهيم رشدى " فإذا ثبت اختلاق الواقعة وكيدية البلاغ بات واجبا حفظها إداريا.

وكان الفنان شريف منير قد تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم، يفيد تضرره من جارته المطربة شيرين عبد الوهاب، بسبب سقوط كمية من مياه التكييف على شرفة منزله أكثر من مرة. وجاء بالبلاغ أن العناية الإلهية أنقذت إحدى بناته عقب إلقاء أحد أفراد أسرة الفنانة قطعة رخام كادت أن تسقط على رأس ابنته، وعندما عاتبها فوجئ بالمطربة تؤنبه بألفاظ خادشة بالحياء، مما دفعه لتحرير محضر ضدها. وبعدها توجهت المطربة إلى حديقة المنزل المملوكة للفنان، وقامت بإتلاف كشك الحراسة الخاص بالحديقة وتحطيمه أمام أعين البواب والشهود.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة