مشرف سابق: حالات الاعتداء الجنسى تكررت بدار أيتام الإسماعيلية

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 05:18 م
مشرف سابق: حالات الاعتداء الجنسى تكررت بدار أيتام الإسماعيلية صورة أرشيفية
الإسماعيلية- محمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أسامة حسن، مشرف سابق بالمؤسسة الإيوائية للأطفال الأيتام بالإسماعيلية: "حالات الاعتداء الجنسى بين أطفال المؤسسة تكررت أكثر من مرة خلال السنوات الخمس الماضية دون رد حازم من الإدارة".

ويخضع ثلاثة أطفال للكشف أمام الطب الشرعى، لبيان مدى تعرضهم لهتك العرض، وما وصلت إليه حالتهم الجسدية والنفسية، ضمن تحقيقات نيابة الإسماعيلية فى بلاغ ضد دار الإيتام بوجود ممارسات جنسية بين الأطفال، اتهم فيها ثلاثة فتيان بالتعدى على أطفال أصغر سنا.

ويضيف أسامة حسن مشرف سابق بالمؤسسة الإيوائية، فى اتصال هاتفى بـ"اليوم السابع"، "أقصى عقاب تعرض له المتحرش بالأطفال الصغار، هو حلق شعر رأسه بالكامل، ومنعه من استخدام الهواتف المحمولة التى يهديها لهم زوار الدار".

أسامة قضى عامين كمشرف ليلى على الأطفال أقل من سن 12 عاما، وقال إنه تقدم بثلاث شكاوى لمدير الدار ضد فتى بالمؤسسة يدعى "و. ك" 19 عاما، يتهمه فيه بالتحرش بالأطفال الأصغر سنا، لكنه لم يتعرض لعقاب رادع من إدارة المؤسسة".

ويقول أسامة إنه ترك العمل بالدار وانتقل إلى ديوان مديرية التضامن الاجتماعى عندما لم يجد تعاونا من مدير الدار والمشرفين لحل مشكلات التحرش بالأطفال، وسوء معاملة مشرفين لآخرين.


موضوعات متعلقة..

الطب الشرعى: طفلان من دار أيتام الإسماعيلية بهم إصابات هتك عرض متكرر


مستشار بـ"التضامن":تبين وجود ممارسات جنسية بدار أيتام الإسماعيلية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة