دفاع "شيرين" يقدم مذكرة للمحكمة ويطلب براءتها وإلزام شريف منير بالأتعاب

السبت، 18 أكتوبر 2014 11:00 ص
دفاع "شيرين" يقدم مذكرة للمحكمة ويطلب براءتها وإلزام شريف منير بالأتعاب المطربة شيرين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم يحيى منصور المحامى، وكيلا عن المطربة شيرين عبد الوهاب، بمذكرة دفاع إلى المستشار أحمد حافظ، رئيس محكمة جنح المقطم بمحكمة جنوب القاهرة بمنطقة زينهم، يطالب فيها ببراءة موكلته من التهمة المنسوبة إليها وإلزام المجنى عليه شريف منير بكل المصاريف وأتعاب المحاماة، كما طالب بضرورة الحصول على تصريح من حى المقطم، للتأكد من قانوينة عمل كشك للفنان شريف منير، وحصوله على تراخيص من عدمه.

وحضر محامى المطربة شيرين اليوم السبت ثانى جلسات محاكمتها، والمتهمة فيها بالتعدى على الفنان شريف منير، وإتلاف كشك الحراسة المتواجد بحديقته، والتعدى عليه وعلى بناته.

كان الفنان شريف منير قد تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم، يفيد تضرره من جارته المطربة شيرين عبد الوهاب، بسبب سقوط كمية من مياه التكييف على شرفة منزله أكثر من مرة.

جاء بالبلاغ أن العناية الإلهية أنقذت إحدى بناته عقب إلقاء أحد أفراد أسرة الفنانة قطعة رخام، كادت أن تسقط على رأس ابنته، وعندما عاتبها فوجئ بالمطربة تؤنبه بألفاظ خادشة بالحياء، مما دفعه لتحرير محضر ضدها، وبعدها توجهت المطربة إلى حديقة المنزل المملوكة للفنان، وقامت بإتلاف كشك الحراسة الخاص بالحديقة، وتحطيمه أمام أعين البواب والشهود، وتقطن الفنانة بنفس المنزل، الذى يسكنه شريف منير المتواجد بالطابق الأرضى والأول وحديقة المنزل.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة